كريستيان بايل ينضم إلى “ديفيد أو رسل” في فيلمه القادم

0

بينما يستعد “ديفيد أو رسل” لموسم الجوائز بفيلمه الحاصل على الكثير من المديح Silver Linings Playbook من بطولة برادلي كوبر وجينفر لورنس وروبرت دي نيرو والمقرر عرضه في الحادي والعشرين من نوفمبر .. وبعدما ارتبط اسم كريستيان بايل في مارس الماضي بفيلم رسل المعروف سابقًا بـ”American Bullshit” .. تم تأكيد انضمامه إلى برادلي كوبر, جيرمي رينير وايمي ادامز.

بالتعاون بين كل من ديفيد أو رسل وايريك وورن سينقر على كتابة الفيلم المبني على قصة حقيقية والذي تدور أحداثه حول Abscam وهو اسم لعملية سرية قامت بها المباحث الفيدرالية الأمريكيه في 1980 للقضاء على الفساد .. قامت باستئجار خدمات فنان الخداع والعقل المدبر للعملية بأكملها مالفن واينبرغ الذي قام بالتحقيق مع 31 شخصية من كبار المسؤولين والتي ارتبطت اسمائهم بإحدى عشر إدانة .. ومع استخدام طرق غير مشروعه في التحقيق إلا ان جميع الأدلة تم استخدامها في محاكمتهم بشكل شرعي.

وفي خبر رسمي تم الكشف عن كل من الممثلين والدور الذي سيلعبونه حيث سيؤدي كريستيان بايل دور فنان الخداع الشهير مالفن واينبرغ .. وستلعب ايمي ادامز دور ماكسين قاردنر صديقته وشريكته في الجريمة .. ويقوم برادلي كوبر بدور العميل الفيدرالي الذي يجبر واينبرغ وقاردنر بالعمل معه .. ووفقًا للخبر رينير سيؤدي دور البطل المحلي محافظ مدينة نيو جيرسي.

يذكر أن هذا ثاني تعاون لديفيد أو رسل مع كل من كريستيان بايل وايمي ادامز بعد فيلم The Fighter والذي فاز عنه كريستيان بايل بأوسكار أفضل ممثل مساعد .. ومع برادلي كوبر لعد فيلم Silver Linings Playbook مما يجعله أول تعاون مع جيرمي رينير .. وسيبدأ الإنتاج في شهر فبراير لشركة Annapurna بالتعاون مع شركة Atlas Entertainment .. ويتوقع صدور الفيلم في 2013.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.