كريس هيمسوورث: هكذا اتقنت مشاهد الأكشن في 12 Strong

0

بدأ مؤخراً العرض العالمي للفيلم الحربي المثير 12 Strong والذي ينافس بقوة في شباك التذاكر العالمي وحظى بإعجاب الجمهور وتلقى العديد من المراجعات النقدية الإيجابية.

تحدث بطل الفيلم كريس هيمسوورث -الذي اشتهر بتجسيد شخصية ثور ضمن أفلام عالم مارفل السينمائي- حول الصعوبات التي واجهها أثناء تصوير الفيلم، خاصة أن 90% من مشاهده تدور في مواقع خارجية، كما أنه تضمن كماً كبيراً من مشاهد الحركة والقتال التي كانت تتطلب تجهيزات خاصة من قبل الممثلين والفنيين على السواء.

كريس هيمسوورث

أكد النجم كريس هيمسوورث أن فيلم 12 Strong يختلف عن غيره من أغلب أفلام الإثارة الأخرى، حيث لم يتم الاعتماد فيه بنسبة كبيرة على الخدع الحاسوبية “جرافيك” مثلما هو متبع في أغلب الأفلام حالياً، بل أن أغلب مشاهد الأكشن تم تصويرها في مواقع خارجية بالفعل، وأنه استفاد بصورة كبيرة من التدريبات البدنية والقتالية التي تلقاها في الماضي لإتقان أدواره في أفلام The Avengers وThe Huntsman Winter’s War وغيرهم.

أما فيما يخص إتقانه لركوب الخيل وتصويره مشاهد المطاردات بنفسه دون الاعتماد على ممثل بديل، فقد وجه الشكر لزوجته قائلاً بأنها صاحبة الفضل الأول في قدرته على أداء تلك المشاهد؛ نظراً لأنها من هواة الفروسية وتمتلك بعض الخيول وأنه اعتاد على مشاركتها تلك الهواية وأنها من علمته ركوب الخيل منذ عِدة سنوات.

https://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.