اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

كيت وينسلت تنضم لحملة الهجوم على الأوضاع على هوليوود

0

تعد ظاهرة التحرش الجنسي ضد النساء هي الأكثر إثارة للجدل في عام 2017، وقد خرجت النجمة العالمية كيت وينسلت عن صمتها أخيراً وتحدثت عن الأمر ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز نقاد لندن London critics’ circle film awards.

قالت وينسلت أنها تشعر بالأسف لتعاونها مع بعض العاملين في مجال السينما ممن لا يحترمون الآخرين، كما أنها شهدت العديد من وقائع التحرش والاعتداء الجنسي ضد النساء، مؤكدة على أن تلك الأفعال تصدر من أشخاص ذوي سلطة مثل المخرجين والمنتجين. وأعربت كيت وينسلت في ختام حديثها عن دعمها الكامل لضحايا التحرش الجنسي مُطالبة الجهات المعنية بضرورة أخذ موقف صارم إذاء تلك السلوكيات والتي تعتبر جريمة متكاملة الأركان تستوجب عقاب رادع. أيضاً رفضت كيت وينسلت -الحائزة على الأوسكار- توجيه الاتهامات لاسماء بعينها واكتفت بالحديث حول الظاهرة الشائعة فقط.

كان اللغط حول ظاهرة التحرش الجنسي في هوليوود قد بدأ في 2017 بتوجه اتهامات للنجم كيفين سبايسي بالتحرش بعدد من النساء اللواتي عملن معه ببعض الأفلام والمسلسلات، ومن ثم توالت البلاغات والاتهامات ضد عدد كبير من الاسماء البارزة في عاصمة السينما العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.