لعبة الفيديو الشهيرة Metal Gear Solid تتحول أخيرا إلى فيلم سينمائي

3

“صورة تخيلية للنجم كريستيان بايل في زي Snake بطل اللعبة”

يبدو أن دعاء جمهور اللعبة الشهيرة جداً Metal Gear Solid قد أستجيب أخيرا حيث تم الإعلان رسميا من شركة كونامي عن تحويل اللعبة إلى فيلم سينمائي دون التطرق لأي من تفاصيله حتى هذه اللحظة .. ولكن يبقى المؤكد اشتراك مبتكر اللعبة الياباني “هايدو كوجيما” بشكل أساسي في كتابة وانتاج الفيلم.

يبقى الهاجس الأكبر لدى جمهور اللعبة حاليا بعد استقبالهم لهذا الخبر المفرح هو اسم النجم الذي سيلعب دور شخصيتهم المفضلة “سوليد سنايك” .. فبعد أن كان الاسم المتداول بكثرة في السنوات الماضية هو “هيو جاكمان” للشبه الكبير بين جاكمان وشخصية سوليد سنايك .. بدأ الآن اسم “كريستيان بايل” يأخذ حيزا واسعا في الانتشار ضمن المطالبات الالكترونية لجمهور اللعبة بإسناد دور البطولة إلى النجم الموهوب الذي أدى دور فارس الظلام باتمان في ثلاثة أفلام سابقة ابتداء من 2006 مع المخرج كريستوفر نولان.

صوت آخر من جمهور اللعبة نادى بالاستعانة بخدمات “ديفيد هايتر” وهذا الصوت يتبنى النظرة الواقعية والمخلصة للرجل ذو الصوت الحاد والذي أدى دور “سوليد سنايك” صوتيا على مدار أجزاء اللعبة منذ عام 1998 .. ولكن تبقى المعايير السينمائية هي صاحبة اليد العليا في اتخاذ هذا القرار والتي تدخل في تفاصيل قدرات الممثل الفنية واسم الممثل تجاريا وكيف سيخدم الفيلم في شباك التذاكر العالمي.

3 تعليقات
  1. Ahmad يقول

    يعطيك العافيه
    واتمنى انهم يختارون كريستيان اتوقع راح ينجح الفلم معه نظراً لامكنياتة الكبيرة + الشهرة الي يتمتع بها

    ويعطيكم العافيه جميعاً

  2. d7om alwadey يقول

    اوفقك الرأي .. ^.^

  3. حسين يقول

    احب ميتال جير من كنتو صغيرآ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.