اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

لعبة Halo الشهيرة تتحول إلى مسلسل تلفزيوني والمخرج ستيفين سبيلبيرغ منتجاً له

1

steven-spielberg-halo-tv-show-slice

بالأمس كشفت شركة مايكروسوفت عن منصة الألعاب الجديدة “إكس بوكس – ون” في مؤتمر صحفي تم نقله مباشرة على الإنترنت وتم ذكر خبر سار لمحبي لعبة Halo الشهيرة، حيث صرحت مايكروسوفت بأن اللعبة الشهيرة يتم تطويرها حالياً إلى مسلسل أكشن تلفزيوني على يد صانع الأفلام المخرج الشهير ستيفين سبيلبيرغ والذي ارتبط اسمه أيضاً كمنتج للمسلسل المبني على سلسلة ألعاب هايلو الشهيرة التي تم إطلاق الجزء الرابع منها نهاية السنة الماضية.

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت كانت تحاول أن تنقل اللعبة إلى الشاشة الفضية منذ سنوات مع إرتباط أسماء كبيرة مثل المخرج بيتر جاكسون “ملك الخواتم” كمنتج والمخرج نيل بلومكامب صاحب فيلم District 9 والذي سنرى فيلمه Elysium قريبا ولكن لم يحالفهم الحظ نظراً لإختلاف وجهات النظر بين مايكروسوفت والمخرج نيل.

تم ربط اسم المخرج ستيفين سبيلبيرغ كمطور ومنتج للمسلسل فقط ولا أنباء عن إن كان سيخرج الحلقة الأولى منه أم لا .. كما لا يوجد أي موعد محتمل أو قناة عارضة له حتى الآن ولكن نتوقع المزيد من الأخبار في الأشهر القادمة.

تعليق 1
  1. فيصل المسلم يقول

    أحد المشاكل في سلسلة هيلو .. أن البطل لم يظهر وجهة حتى الآن
    الأمر هذا يجعل الممثل لشخصيته أقل قيمة
    والتوجة في طريقة عرضه ربما ما سبب الخلاف بين مايكروسوفت والمخرجين السابقين
    لو كان توجة مايكروسوفت لسلسلة أفلام لكان ابسط من مسلسل تلفزيوني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.