ليندسي لوهان ترغب في أن تكون Batgirl في عالم DC السينمائي

0

يعاني عالم DC السينمائي في الوقت الحالي من حالة من التخبط بعدما جاءت إيرادات الفيلم الأخير Justice League مخيبة للآمال ومخالفة للتوقعات، مما دفع الشركة المنتجة لإعادة النظر في خطة أفلامها المستقبلية التي لم يحدد مصيرها بعد.

إلا أن هذا لم يمنع النجمة الأمريكية ليندسي لوهان من التعبير صراحة -عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر- عن رغبتها في تجسيد شخصية بات جيرل ضمن أحداث عالم دي سي السينمائي وتحديداً من خلال فيلم Batgirl الذي كانت قد أعلنت شركة وارنر بروس وشركة دي سي إنهم بصدد إنتاجه بالمستقبل وتم تعيين المخرج جوس ويدون لتنفيذه.

تغريدة ليندسي لوهان

لم تقم الشركة بإصدار أي بيان رسمي عن موعد تصوير فيلم Batgirl كما لم يتم ترشيح أي من الأسماء للمشاركة به، مما يعني أن الفرصة متاحة بالفعل أمام ليندسي لوهان فهل من الممكن أن تفوز بها؟.. لا أحد يعلم، وقد تباينت آراء المعلقين على تغريدة لوهان ما بين متحمسين لها وبين ساخرين منها ممن لا يرونها مناسبة لشخصية البطلة الخارقة التي ظهرت في العديد من أفلام الكرتون كمساعدة للبطل الخارق باتمان، بينما ذهب آخرون للاعتقاد بأن تلك التغريدة تشير إلى وجود مفاوضات بين لوهان والشركة لتجسيد الدور بالفعل.

يشار هنا إلى أن فيلم الكوميكس الوحيد الذي تم تقديمه من بطولة نسائية كان فيلم Wonder Woman للمثلة جال جادوت والذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر وجاء في المرتبة الثالثة ضمن قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في 2017، ولعل هذا هو دافع لوهان لتكرار التجربة من خلال شخصية Batgirl.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.