ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت ثنائي يخطف الأنظار في حفل “الأوسكار”

0

لبلب

يعد الفنانان ليونارود دي كابريو وكيت وينسلت من أشهر الثنائيات في هوليوود، ودائما ما احتار الجميع هل علاقتهما، علاقة صداقة، أم شيء آخر، إلا أن كل منهما يؤكد على أنهما اصدقاء فقط، ولا يجمعها أي شيء سوى الصداقة.

وفي الحفل السنوي الثامن والثمانين لتوزيع الأوسكار، لفت الثنائي الأنظار، فبعد حضور ليوناردو دي كابريو، برفقة والدته، ظهر على السجادة الحمراء بجانب الممثلة البريطانية، ولم يفترقا حتى بعد انتهاء الحفل.

Capture

جمعت بين دي كابريو ووينسلت علاقة خاصة، منذ ظهورهما معا في فلم Titanic، الذي حصل على العديد من جوائز الأوسكار، كما عملا معا في فلم The Revolutionary Road، وبعد انتهائهما من التصوير، أعطى دي كابريو خاتم دهب يوجد بداخلة نقشة خاصة جدا، لكيت وينسلت، ولكنها قررت الاحتفاظ بالكلام الموجود داخل الخاتم سرا، وألا تخبر بها أي شخص.

حصل ليوناردو دي كابريو على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فلم the revenant، وجسد فيه شخصية المسكتشف هيو جلاس، الذي يتعرض للخيانة، ويرى زميله “فيتزجيلاد” يقتل ابنه الصغير، فيقرر العودة والانتقام لنفسه ولابنه .

2

كما فاز الفيلم بجائزة الأوسكار لأفضل إخراج سينمائي حصل عليها المخرج المكسيكي اليخاندرو اناريتو، وحصد جائزة أفضل تصوير سينمائي، حصل عليها مدير التصوير إيمانويل لوبزكي.

أما كيت وينسلت، فكانت إحدى المرشحات لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور مساعد، أو ثانوي، عن دورها في فلم Steve Jobs، إلا إن الممثلة الدنماركية اليسيا فايكندر انتزعتها منها.

ليوناردو دي كابريو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.