اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ليوناردو دي كابريو يتعاون مجدداً مع مؤلف The Aviator ويجسد شخصية تاريخية

0

أعلنت شركة بارامونت عن استحواذها أخيراً على حقوق تحويل كتاب السيرة الذاتية Leonardo da Vinci للكاتب والتر إيزاكسون إلى فيلم سينمائي، كما أعلنت أن مفاوضاتها مع النجم الحائز على الأوسكار ليوناردو دي كابريو للعب دور البطولة صارت شبه محسومة، خاصة أن الأخير كان قد أبدى -قبل سنوات- حماساً كبيراً لتجسيد شخصية العالم والرسام الشهير ليوناردو دا فينشي.

يبدو أن شركة بارامونت مُتحمسة جداً للمشروع المرتقب والذي يحمل مبدئياً نفس عنوان الكتاب Leonardo da Vinci حيث أنها كانت في صراع قوي مع عِدة استوديوهات إنتاج منذ أغسطس الماضي للاستحواذ على حقوق تقديم الشخصية سينمائياً، وفور نجاحها في ذلك أعلنت عن تعيين الكاتب المبدع جون لوغان للعمل على إعداد سيناريو الفيلم.

يُشار هنا إلى أن ليوناردو دي كابريو والكاتب جون لوغان قد سبق لهم التعاون من خلال فيلم The Aviator قبل أربعة عشر عاماً، كما أن التاريخ الفني لجون لوغان يتضمن مجموعة كبيرة من الأعمال المميزة منها أفلام Alien: Covenant، Gladiator، Skyfall وغيرهم الكثير..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.