اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مايكل فاسبيندر هو Assassin’s Creed

0

بعد إنتظار عدة سنوات لعشاق هذه اللعبة، ها هي تقترب إلى مرحلة الإنتاج أخيراً .. فقد تم التوقيع مع الممثل Michael Fassbender ليلعب دور الشخصية الرئيسية في الفيلم المقتبس من هذه اللعبة كما سيشارك في مرحلة الإنتاج ايضاً .. وتم الإتفاق بين شركة Ubisoft صاحبة حقوق اللعبة والشركة الناشرة للأفلام New Regency بأن تقوم بتمويل ونشر هذا الفيلم.

اللعبة تحكي عن شاب في وقتنا الحاضر يتم خطفه من قبل منظمة سرية وتستخدم جهاز تكنولوجي لتجعله يعيش أحداث الماضي لسلالته الذين كانوا عبارة عن سفاحين في عصر الدولة العثمانية، تتكون اللعبة من جزأين الأول تقع أحداثة في دولة فلسطين والثاني في إيطاليا لكن لم يكن هناك أي حديث عن موضوع الفيلم أو في أي فترة زمنية ستكون القصة ومكانها.

مايكل فاسبيندر مرتبط الأن في سلسلتين ناجحتين هما X-Men: First Class وفيلم هذا الصيف Prometheus، فهل سينجح في فيلم Assassin’s Creed ويجعله سلسلة ناجحة أيضاً أم أن مصير الفيلم الفشل كغالبية اقتباسات ألعاب الفيديو؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.