اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مخرج حراس المجرة يرد على جودي فوستر بعد مهاجمتها أفلام الكوميكس

0

أثارت تصريحات النجمة العالمية جودي فوستر حول الأفلام الخارقين -والتي نقلها شباك التذاكر السعودي بالأمس- موجة كبيرة من الجدل بين المشاهدين وكذلك صُنّاع السينما، ويبدو أن المخرج وكاتب السيناريو جيمس غن قد انزعج من تلك التصريحات خاصة وأنه أحد المشاركين في صناعة أفلام الكوميكس وأبرزها سلسلة Guardians of the Galaxy المنبثقة عن عالم مارفل السينمائي.

رد جيمس غن على إساءة فوستر لمجموعة أفلام الأبطال الخارقين من خلال سلسلة تدوينات عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث قال أن فوستر تنظر للأمر وفق رؤيتها الخاصة وبطريقة تعتبر قديمة وغير مواكبة للعصر الحالي، كما أكد على أن أفلام الأبطال الخارقين تقدم قيمة فنية وثقافية في إطار مشوق وممتع.

تدوينات جيمس غن

اختتم مخرج Guardians of the Galaxy حديثه مؤكداً على احترامه الكامل للنجمة ذات الخمسة وخمسين عاماً، قائلاً بأنه يحترم مشوارها الفني وما قدمته للسينما وإنه يعلم بأنها تنظر للوضع في هوليوود من منظور خاص، إلا أنه في النهاية ضد التعميم وأن الكثير من أفلام الأبطال الخارقين كانت جيدة بحق.

https://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.