نظرة على أهم مسلسلات صيف 2013

0

bridge-tile

انتهى الموسم التلفزيوني 2012/2013 وانتهت مسلسلات عديدة إما بالتجديد لعام اخر أو الإلغاء ، ولعل مسلسلات الربيع تعرف بمسلسلات “القنوات المفتوحة” وبانتهائها تبدأ قنوات الكيبل بقيادة الدفة وتوفير متعة المشاهد، في هذا التقرير سوف نتكلم عن أفضل وأهم المسلسلات التي سوف تعود هذا الصيف بالإضافة لبعض المسلسلات الجديدة المنتظرة:

breaking-bad-season-5

1-Breaking Bad بآخر 8 حلقات من الموسم الخامس والأخير، المسلسل والذي كان من المقرر أن يبدأ في يوليو تم تأجيله حتى 11 أغسطس، ينهي أحد أعظم المسلسلات في تاريخ التلفزيون الأمريكي، قناة AMC لم تعلن عن أي عرض دعائي أو بوستر حتى الآن رغم الانتهاء من تصوير جميع الحلقات.

BJxfiyJCIAEJZEk.jpg_large

2-Dexter والذي ينتهي أيضا هذا الصيف بموسمه الثامن، المسلسل يبدأ 30 يونيو بعرض 12 حلقه تنهي قصة مميزة ومسلسل يعتبر مهم جدا لكل متابع للمسلسلات رأينا من خلاله أحد أفضل الشخصيات المركبة المتمثلة في موظف شرطة ميامي صباحا والقاتل المتسلسل ليلا، قناة الشوتايم استعرضت البوستر الرسمي بالإضافة للعروض الدعائية خلال الفترة الماضية.

The-Newsroom-Season-2-Still

3-The Newsroom والذي حصد إعجاب متابعين السياسة وإشباع فضول كل شخص أراد الاطلاع عن كيفية سير عجلة الاعلام في أمريكا، الموسم الثاني كما أعلن كاتب المسلسل آرون سوركين  سيكون مختلف عن الموسم الاول تماما بمناقشة قصة واحدة طوال الموسم وإختلاف سياسة العمل في القناة، ويبدأ الموسم في 14 يوليو على قناة HBO.

TB6_Poster_3

4-True Blood مسلسل مصاصي الدماء وأحد أكثر المسلسلات الجماهيرية على قناة HBO، في موسمه السادس يفتقد لكاتبه الرئيسي آلن بول والذي أعلن من الموسم الماضي عدم رغبته بالإكمال، أيضا قناة HBO أعلنت ان الموسم السادس مؤلف من 10 حلقات تبدأ في 16 يونيو.

The_Killing_S2_003

5-The Killing في موسمه الثالث سيعود بقصة جديدة وإطار مختلف تماما عن الموسمين السابقين, القضية التي سيناقشها المسلسل ستنتهي بنهاية الموسم الثالث وسيكون أكثر سوداوية دراميا، المسلسل يحمل على عاتقه الكثير من المسؤولية خصوصا وأنه يعود بعد الكنسلة من قناة AMC، المسلسل يبدأ في 2 يونيو.

41WYfrmYW6L._SX500_

6-Suits والذي ظهر بموسم ثاني بإطار مختلف جداً أظهر أن قناة USA ربما تخرج عن المألوف وتظهر مسلسل ذا قيمة فنية بعيد عن إطار الربح المادي فقط والذي كان شعار القناة رغم أنها قناة كيبل للأسف، الموسم الثالث كما تم الاعلان عنه سيكمل ما شاهدناه في الموسم الثاني بخصوص قضية الدمج بين شركات المحاماة وعدم رغبة المحامي الفذ هارفي بهذا الامر، ينطلق الموسم في 16 يوليو.

 المسلسلات الجديدة:

bridge

1-The Bridge مسلسل “الجسر” يتكلم عن شخصين من المباحث، الأول من الولايات المتحدة الأمريكية والآخر من المكسيك يتحتم عليهما العمل معا للقبض على سفاح يقوم بجرائمه بجسر بين الدولتين، المسلسل مشابه لفكرة مسلسل سويدي يحمل نفس الاسم، ويبدأ عرضه في 10 يوليو على قناة FX المميزة.

tumblr_mcgwe1ecY91rjembwo1_r1_500

2-Low Winter Sun القتل والخداع والانتقام والفساد يبدأ بعد جريمة قتل لشرطي من قبل زميله، قناة AMC تضع ثقلها وثقتها في هذا المسلسل خصوصا وأن مسلسل Breaking Bad سيودع القناة هذا الصيف، والقناة تحتاج لمسلسل ناجح يستطيع أن يمثلها في جوائز التلفزيون السنوية، وإبعاد فكرة أن القناة تتجه للربح دون الالتفات للقيمة الفنية، المسلسل من بطولة النجم مارك سترونق ويبدأ في 11 أغسطس، وتجدر الإشاره أن المسلسل إعادة انتاج لمسلسل بريطاني قصير يحمل نفس الاسم.

ray

3-Ray Donovan شخص يطلق عليه هذا الاسم يعالج قضايا المشاهير ومشاكلهم دون أي ضوضاء، ولكنه لا يستطيع أن يحل المشاكل الخاصة بعائلته، المسلسل من إنتاج قناة شوتايم ويحمل قوة إعلانية كبيرة خصوصا وأن المسلسل يبدأ بنفس اليوم الذي يبدأ فيه مسلسل Dexter وكأنه المعوض بعد رحيل ديكستر، المسلسل من بطولة ليف شرايبر و المخضرم الرائع جون فويت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.