مقابلة للنجم راين قوسلينق عندما كان في سن الثانية عشرة

1

بثت قناة CTV مجموعة من مقاطع الفيديو واللقاءات القديمة التي أعدتها مع مجموعة من الفنانين في الماضي وذلك بمناسبة مرور 40 سنة على إفتتاحها، وكان من بينهم لقاء قديم يرجع تاريخه لعام 1993 مع الفنان الشاب والرائع راين قوسلينق وهو في الثانية عشر من عمره.

ويتضح من المقابلة أنه كان متحدثا جيدا مقارنة بسنه المبكره جداً والتي يشوبها قليل من الخجل وهو يرتدي بنطالا من الجينز و قميص ورابطة عنق والتي يظهر عليها جو التسعينات .. يحكي فيها عن فرحته بالحصول على فرصة مع قناة ديزني .. وهو الذي بدأ عن طريق برامجها التلفزيونية بالتمثيل والغناء إلى جانب بريتني سبيرز و جاستن تيمبرلايك وكريستينا اغيليرا وغيرهم.

ويتذكر وقتها عندما علم بذهابه لاستديوهات ديزني، فظل يتراقص هو ووالدته في المنزل قبل الإنتقال إلى فلوريدا .. وكانت هنالك ومضات تخطر في ذهنه من مشاهدته عن قرب لنجومه المفضلين مايكل جاكسون و مايكل جوردن وحلمه أن يلتقيهم ويدخل عالم الفن والشهرة مثلهم.

وقد تعب راين كثيرا قبل أن يصل إلى نجوميته الحالية .. وهو الآن يستعد لتصوير فيلم لم يتفق على اسمه بعد، من إخراج الرائع تيرنس ماليك .. بالإشتراك مع نجوم كثيرين من بينهم كريستيان بايل وروني مارا ونتالي بورتمان وغيرهم.

شاهد أيضاً:
المغنية Adele الحاصلة على جائزة الجرامي ترزق بمولودها الأول
 الممثلة الأمريكية جيسيكا بيل والمغني جاستن تيمبرلايك يخطفا الأنظار بخبر زواجهما في جنوب إيطاليا
النجمة الفرنسية ماريون كوتيلارد تتعرض للمطاردة

تعليق 1
  1. HardSaud يقول

    فنان مبدع
    وماتغيرت ملامح وجهه كثير من هو صغير هههههههه
    الحين لما كبر صار هادي ورايق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.