اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ملابسات انتحار مارك سالينغ نجم مسلسل Glee

0

تم الإعلان خلال الأربعة والعشرين الماضية عن وفاة الممثل الشاب مارك سالينغ (35 عاماً) والذي حقق شهرة كبيرة بعد تجسيده شخصية نوه باكرمان ضمن أحداث المسلسل الموسيقي الناجح Glee. وأكدت التقارير الصحفية أن نجم مسلسل Glee قد تم العثور عليه وقد شنق نفسه داخل منزل في منطقة ساندلاند في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ووقع الخبر على زملاء مارك ومحبيه كالصاعقة.

أسباب انتحار مارك سالينغ الفعلية لا تزال مجهولة حتى اليوم، خاصةً مع امتناع المقربين منه عن الإدلاء بأي تصريح للصحافة، ولكن ربط البعض بين واقعة الانتحار وبين المُحاكمة التي كانت تنتظره والمقرر موعدها بعد أسابيع قليلة من الآن، وترجع تفاصيل ذلك الأمر إلى عام 2016 حيث خضع الممثل الشاب للتحقيق نتيجة اتهامه بحيازة عدد كبير من الصور والمقاطع المصورة الإباحية للأطفال، وقد أثير الكثير من اللغظ آنذاك حول تلك الأزمة.

آخر ما تم نشره حول تلك القضية أفاد بأن مارك قد قرر المثول أمام المحكمة في مارس المقبل منتوياً الإقرار بذنبه، وقد توقع المحامين آنذاك أن يُحكم عليه بالسجن لمدة 4 إلى 7 سنوات مع احتمالية حصوله على إفراجاً مشروطاً قبل تلك المدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.