منتجوا سلسلة جيمس بوند متفائلون بعودة سام مينديز للإخراج

0

sam-mendes-skyfall

تختلف توجهات كل مخرج سينمائي ليس في طريقة إخراج كل فيلم على حدة بل في قرار إخراج مجموعة من الأفلام كسلسلة .. فبعض المخرجين أمثال جورج لوكاس ومايكل باي لا يمانعون بإخراج سلسلة من الأفلام .. بل يرون النجاح في إكمال ما بدأوه .. بينما يكره بعض المخرجين تكرار نفسه وخوض تجربة سينمائية مطابقة أو مشابهة لفيلمه السابق .. وسام مينديز هو أحد هؤلاء المخرجين.

النجاح المهول للجزء الماضي من سلسلة جيمس بوند SkyFall على مستوى شباك التذاكر “عضو في نادي المليار دولار” وعلى مستوى النقاد وحفلات الجوائز الفنية جعل من عودة سام مينديز لإخراج الجزء القادم من السلسلة مطلباً ملحاً وضرورياً .. وهو الذي كان يرفض بتاتا فكرة العودة لإخراج جزء جديد .. ولكن رأينا جميعا رأسه اليابس وهو يلين بعد فوز الفيلم بجائزة أفضل فيلم بريطاني في حفل البافتا الأخير قائلا: “لا أعلم .. كل شيء يمكن أن يحدث”.

منتجوا الفيلم باربرا بروكولي ومايكل ويلسون تحدثا في أحد المقابلات مؤخرا عن رغبتهم القوية بعودة مينديز .. تقول باربرا: “لم نفقد الأمل في إعادته للسلسلة حتى الآن .. ربما ليس للجزء القادم (بوند 24) ولكننا سننجح في إعادته” .. ويضيف ويلسون: “ما زلنا نعمل على المفاوضات معه .. نأمل أن يقوده الإلهام إلى السلسلة مجددا”.

مينديز مشغول حاليا بمشاريع مسرحية بعيدا عن السينما .. عبر توليه لإخراج مسرحيات Charlie And The Chocolate Factory و King Lear.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.