قناة HBO تطلق العديد من العروض الدعائية الجديدة

0

BoardwalkS04بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل الجماهيري Game of Thrones قامت الملكة HBO بإطلاق مجموعة من العروض الدعائية لتذكير الجمهور بأن هناك العديد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية التي تقدمها القناة بالإضافة لقيم اوف ثرونز .. ولو على الأقل لملئ الفراغ حتى يبدأ عرض الموسم الرابع العام المقبل.

العرض الدعائي الأول كان من نصيب مسلسل العصابات الشهير Boardwalk Empire والذي يستمر بتقديم نفسه بشكل قوي ومتجدد موسما بعد آخر .. حيث يعود المسلسل بموسم رابع ليستعرض عصابات أتلانتيك سيتي ونيويورك وشيكاغو .. والتحديات الجديدة التي ستواجه نوكي تومسون.

مسلسل The Newsroom والذي لا يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة ينجح في العودة بموسم ثاني للمذيع ويل ماكفوي وبقية المجموعة .. حيث ستكون وول ستريت هي موضوع الموسم الجديد.

مسلسل Hello Ladies كوميديا جديدة من القناة المتخصصة في الدراما .. أو في الكوميديا السوداء على أقل تقدير .. من بطولة ستيف ميرشانت الصديق المقرب من الممثل الكوميدي الشهير ريكي جيرفيس .. حيث يوثق المسلسل مغامرات البريطاني التعيس في محاولة تكوين أي علاقة عاطفية في لوس انجلوس.

كيني باورز يعود بموسم رابع وأخير من مسلسل Eastbound and Down والذي يمثل فيه دور لاعب بيسبول صاحب شخصية مزاجية ومزعجة لمن حوله يحاول بشتى الطرق العودة لعالم النجومية.

الفيلم التلفزيوني الثالث للقناة هذا العام بعد عرض فيلم آل باتشينو “فيل سبيكتور” وفيلم مايكل دوغلاس Behind the Candelabra .. يحمل هذا الفيلم عنوان Clear History وهو من بطولة عبقري الكوميديا لاري ديفيد وبمشاركة من بطل مسلسل Mad Men جون هام .. ويتحدث الفيلم عن مشروع سيارة كهربائية جديدة من المفترض أن تصبح هي السيارة المثالية للمجتمع.

وللتذكير فإن أقرب مسلسلات HBO للعرض هو الموسم السادس من مسلسل الدراما والإثارة True Blood وهو موسم منتظر جدا من جمهور المسلسل خصوصا بعد النهاية المفاجئة للموسم الماضي .. حيث يبدأ الموسم السادس مساء الأحد المقبل السادس عشر من يونيو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.