اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

موقع Rotten Tomatoes يختار هذا الفيلم كثاني أفضل فيلم بالتاريخ!

0

يعتبر موقع روتن توميتوز “Rotten Tomatoes” واحد من أشهر مواقع السينما العالمية وهو متخصص في تقييم الأفلام ويعتبر الوجهة الأولى للنقاد العالميين، وهو مُصنّف ضمن قائمة أشهر 500 موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت.

استطاع فيلم Get Out أن يحتل المرتبة الثانية ضمن قائمة أفضل الأفلام في تاريخ السينما على موقع Rotten Tomatoes وذلك بعدما وصل تقييمه النقدي إلى 99%، ليتساوى بذلك مع الفيلم The Wizard of Oz، بينما يحتل المرتبة الثالثة من ناحية عدد المصوتين حيث أنه بلغ ذلك التقييم من خلال 299 تقييماً بينما وصل فيلم The Wizard of Oz إليها بعد تلقيه 110 تقييماً فقط، بينما ظل Citizen Kane متصدراً القائمة بنسبة بعد تلقيه مراجعات نقدية إيجابية بنسبة 100%.

 فيلم Get Out

يشار هنا إلى أن فيلم Get Out ينتمي إلى فئة أفلام الرعب وهو من تأليف وإخراج جوردان بيلي وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، كما حاز على 84 جائزة فنية من بينهم جائزتي غولدن غلوب، ومن المتوقع أن يكون له حضوراً قوياً ضمن ترشيحات الأوسكار المقبلة.

https://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.