ميا واسيكوسكا تحل مكان إيما ستون في فيلم Crimson Peak

0

Mia-Wasikowska

المخرج الشهير غاليرمو ديل تورو والذي ما زال مشغولا بالحملة الإعلانية لفيلمه الضخم هذا الصيف Pacific Rim كان حريصا جدا خلال الفترة الماضية على تجهيز فيلمه المقبل والذي يحمل عنوان Crimson Peak عن طريق اختيار أبطال الفيلم .. وقد وقع اختيار المخرج على الشابة “إيما ستون” كأول المنضمين للفيلم .. ولكن تأتي الأخبار اليوم عن انسحاب إيما ستون من الفيلم بسبب تداخل بين جدول أعمالها وجدول أعمال المخرج .. ولكن أمر استبدالها كان سريعا جدا عبر التوقيع مع ممثلة شابة أخرى وهي ميا واسيكوسكا .. وهي خيار ممتاز وملائم لتفاصيل الشخصية التي تم اختيار ستون لها.

تدور قصة الفيلم حول كاتبة تدعى “إيدث” تكتشف أن الرجل الذي تزوجته حديثا يخفي الكثير حول شخصيته .. حيث تم تأكيد انضمام بينديكت كمبرباتش وجيسيكا تشاستين وسيبدأ التصوير نهاية هذا العام أو بداية العام المقبل.

الجدير بالذكر أن Crimson Peak من تأليف غاليرمو ديل تورو نفسه منذ عدة سنوات .. وقد قام عام 2007 ببيع السيناريو لشركة يونيفرسال وذلك بسبب انشغاله بتصوير Pan’s Labyrinth ثم الجزء الثاني من Hellboy .. ومن ثم سفره إلى نيوزيلندا والعمل مع بيتر جاكسون لعامين على فيلم The Hobbit.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.