نظرة أولى على فيلم هيو جاكمان القادم The Wolverine

0

بعد نجاح سلسلة الأفلام الشهيرة للفنان والممثل العالمي هيو جاكمان والشهير بـ “ولفرين” تحت عنوان X-Men والمبنية على سلسلة قصص الكوميك الشهيرة، قامت شركة فوكس القرن العشرين بإطلاق أول صورة له من فيلمه الجديد بعنوان The wolverine، والذي ينقل فيه زملائه ورجال إكس خارج ديارهم لأراضي اليابان.

في الفيلم الجديد والذي سيكون من إخراج جيمس مانغولد .. ستختلط مخالب ولفرين العنيفة والصلبة بمزيج من مهارات الساموراي في رحلته لليابان، كما سيواجه في رحلته الشاقة بعض من الشخصيات الغامضة وأعداء كانوا له في الماضي وسيقاتلهم في معارك ملحمية مثيرة ومليئة بالحركة.

ويعد هذا الفيلم إستكمالاً للجزء الأول والذي عرض في عام 2009 لقصة حياة ولفرين والتي كان بطلها أيضاً هيو جاكمان، وقد حققت ثلاثية أفلام  X-Men مايزيد عن 1.1 مليار دولار، وكان آخر جزء أنتج ضمن هذه السلسلة بخلاف الثلاثية والجزء الأول لقصة حياة ولفرين فيلم X-Men First class في عام 2011 والذي تميز به بشكل لافت الممثل “مايكل فاسبيندر” بدور ماغنيتو.

وتستعد الشركة المنتجة الآن لإنتاج جزء جديد بخلاف فيلم The wolverine تحت اسم  X-Men: Days of Future Past والمتوقع إطلاقه في صيف 2014.

 

شاهد أيضاً:
هيو جاكمان يفصح عن ماضيه المؤلم لمجلة The Australian Women
العرض الدعائي الأول لفيلم الرعب القادم Evil dead
أول نظرة على بعض الشخصيات من فيلم Lincoln

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.