نظرة على أفلام النجمة جوليان مور في شهر مايو المقبل

0

JulianneMooreMay2013كان العام الماضي ناجحا جدا للنجمة جوليان مور بعد نجاحها في الحصول على جوائز إيمي وقولدن قلوب وجائزة نقابة الممثلين SAG عن دورها في الفيلم التلفزيوني Game Change والذي يتحدث عن دخول السيدة “سارا بايلين” للمعترك السياسي .. ويبدو أن حماس النجمة للتمثيل ازداد أكثر من أي وقت مضى حيث يصدر لها في شهر مايو فقط من هذا العام فيلمان جديدان .. الأول يحمل عنوان What Maisie Knew .. والثاني The English Teacher.

يسلط فيلم What Maisie Knew الضوء على الفتاة الصغيرة “مايزي” وطلاق والديها “جوليان مور وديفيد سيغل” والمنشغلان بعملهما الفني بعيدا عنها قبل الطلاق وبعده .. حيث تجد الاهتمام والحب من زوج أمها الجديد والذي يؤدي دوره ألكسندر سارزغارد “ايريك من مسلسل ترو بلود” في علاقة صداقة جميلة بينهما يمكنكم رؤيتها في العرض الدعائي نهاية الموضوع.

أما فيلمها الثاني The English Teacher فتظهر فيه جوليان بشخصية جميلة وبسيطة .. عن معلمة لغة انجليزية خجولة وعازبة وتسكن وحيدة في شقتها في أحد المدن الأمريكية الصغيرة .. حيث يمكن القول أنها تمثل شخصية معاكسة تماما لشخصيتها في فيلم What Maisie Knew .. ويشاركها في بطولة هذا الفيلم كل من غريغ كينير وناثان لاين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.