هاريسون فورد يعود لتجسيد شخصية إنديانا جونز في فلم سينمائي جديد

1

Indiana-Jones

أعلنت شركة ديزني، عن عودة الممثل الأمريكي هاريسون فورد لتجسيد دور إنديانا جونز، في خامس أجزاء الفلم، على أن يُطرح في دور العرض في 19 يوليو عام 2019.
من المقرر أن يقوم بإخراج الفلم الجديد المخرج الحاصل على جوائز الأوسكار ستيفن سبيلبرج، والذي أخرج الأجزاء السابقة من الأفلام، وينتجه كل من كاثلين كنيدي، وفرانك مارشل.
يعد انديانا جونز واحد من أهم وأشهر الأبطال في تاريخ السينما الأمريكية، ويقول الان هورن، أحد المسئولين في شركين ديزني، إنه من النارد أن يجتمع مخرج عظيم، وممثل يملك مهارة وقدرات هاريسون فورد في التمثيل معا في فلم واحد، وهذا يعني إن الفلم الجديد سيكون من أهم أفلاد ديزني.

indiana-jones-and-the-kingdom-of-the-crystal-skull1
عُرض أول أفلام انديانا جونز في عام 1981وفاز الفلم بأربعة جوائز أوسكار، ثم عرض الجزء الثاني من السلسلة عام 1984 وحمل اسم Indiana Jones and the Temple of Doom، وفاز بجائزة أوسكار، فئة أفضل مؤثرات بصرية، وعُرض الجزء الثالث عام 1989 باسم Indiana Jones and the Last Crusade، وفاز أيضا بجائزة أوسكار لأفضل مؤثرات صوتية، ثم عُرض أخر جزء عام 2008، باسم Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull، وترشح لجائزة “بافتا” البريطانية والتي تعادل جائزة الأوسكار.

مشهد من فلم Indiana Jones Raiders Of The Lost Ark

تعليق 1
  1. soo يقول

    صار كبير على الدور افضل لو صار ممثل اصغر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.