اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

هالي بيري عن فيلم كلاود أطلس: لم أتعرف على نفسي بعد المكياج

6

قامت الشركة المنتجة لفيلم الفانتازيا Cloud Atlas بنشر مجموعة من الصور لأبطال الفيلم وهم في شكلهم الجديد بعد التعديل الذي تم عليهم من مكياج و تغيير في ملامح الوجه ليناسب قصة وأجواء الفيلم، وصرحت الفنانة هالي بيري و هي بطلة الفيلم وقالت: “أصبت بدهشة كبيرة عندما رأيت وجهي بالمرأة، حيث ظهرت بشعر أشقر و بشرة بيضاء و عينتان ملونتان، على غير ما أعتدت عليه رغم تغييري من ملامحي و مظهري عدة مرات” .. حيث أعتادت أن ترى نفسها أجمل فنانة سمراء.

ويشارك هالي بيري في البطولة الفنان العالمي توم هانكس، ونخبة كبيرة من أكبر الفنانين السينمائين، ويذكر أن الشركة المنتجة للفيلم هي نفس الشركة التي قامت بإنتاج ثلاثية الأفلام الشهيرة  The Matrix .. حيث بدأ عرض الفيلم خلال هذا الأسبوع وسط ترقب كبير من الجمهور والنقاد.

وتتناول أحداث الفيلم ستة قصة متداخلة بين ثلاثة عوالم في الماضي والحاضر والمستقبل .. تبدأ بمخترع يعمل بمجال الطاقة النووية كان يقوم بجولة في المحيط الهادي، ليكتشف نتائج جديدة في إختراعاته التي توصل إليها مؤخراً، وتبدأ أحداث الفيلم في الحقبة الزمنية 1849.

والفيلم من بطولة الفنانة العالمية هالي بيري و الرائع توم هانكس، بالإضافة إلى جيم ستارجس، هيو غرانت، و سوزان ساراندون .. وهو من تأليف ديفيد ميتشل ومن إخراج الإخوة واتشوسكي بالإضافة لتوم تيكوير.

شاهد أيضاً:
فيلم توم هانكس الضخم “كلاود أطلس” يحصل على عرض دعائي جديد
بوستر جديد لفيلم توم هانكس المنتظر Cloud Atlas
50 صورة جديدة لمختلف الشخصيات في فيلم Cloud Atlas

6 تعليقات
  1. راشد الليل يقول

    الله يسلمك متى تتوقع يعرض في سينما البحرين ؟

  2. علي الأحمد يقول

    نهاية شهر نوفمبر

  3. راشد الليل يقول

    شكراً اخي علي
    ياليت تعلمني كيف عرفت لا لي كم يوم وانا احوس في المواقع 🙂

  4. علي الأحمد يقول

    للاسف السينما البحرينية والقطرية حضورها ضعيف على الانترنت من ناحية المعلومات .. بعكس السينما الاماراتية اللي تقدر تحصل فيها كل المعلومات اللي تحتاجها عن عروض الافلام .. كلاود اطلس بينعرض في الامارات نهاية نوفمبر وغالبا السينما الخليجية مواعيدها وحدة.
    موقع فوكس سينما: http://voxcinemas.com/uaemovies/coming-soon.aspx

  5. راشد الليل يقول

    يعطيك العافية
    وشكرا على الموقع 🙂
    فلم خيالي وعدة قصص وثلاث ساعة يبغى له تخطيط 🙂

  6. فاعلة خير يقول

    انصحكم اعزائي لا تضيعون فلوسكم و تشوفون الفلم لانه ما يسوى و انا الصراحة اصبت بعقدة اثناء مشاهدتة بحيث عفت الفلم عالنص و طلعت لان حسيت مبقى اوكسجين بالقاعة…فلم تافه و مبي اي فكرة او هدف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.