هل الموسم الثامن والأخير يعني نهاية ديكستر مورغان؟

0

Dexter-Season-8-poster-550x412بعد أن أكدت قناة شوتايم الأسبوع الماضي أن الموسم الثامن سيكون هو الموسم الأخير لمسلسل سفاحنا المحبوب “ديكستر” تقوم القناة اليوم بنشر صورة جديدة وعرض دعائي جديد لإعطائنا لمحة سريعة جدا عن اتجاه وبعض أحداث الموسم الأخير .. ولكن هل وصول المسلسل إلى خط النهاية يعني أن الحلقات الإثنا عشر القادمة ستكون آخر عهدنا بديكستر مورغان؟ قد يكون الوقت مبكرا للإجابة على هذا السؤال.

في مقابلة أخيرة ذكر “ديفيد نيفينز” مدير شوتايم للترفيه بأن هناك بعض الأحاديث عن انتاج مسلسل جديد مستمد من مسلسل ديكستر أو ما هو معروف بالـ Spin-off .. حيث يتم أخذ بعض الشخصيات وكتابة خط أحداث جديد لها .. ربما نرى مسلسل من بطولة ديبرا مع وجود ديكستر كضيف شرف!

ما ذكره “نيفينز” تحديدا هو: “نهاية المسلسل لا تعني نهاية عالم ديكستر مورغان .. جميع الخيارات متاحة .. نحن الآن نتداول الأفكار فقط ولم يتم عمل أي شيء على أرض الواقع .. تركيزنا منصب على عرض الموسم الثامن فقط” .. والجدير بالذكر أن المدير ليس هو الوحيد الذي حمل تصريحات إيجابية حول مستقبل ديكستر .. فالمنتج المنفذ للعمل “ماني كوتو” سبق وذكر أنه يميل لإنتاج فيلم سينمائي يختم به قصة ديكستر مورغان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.