هل تحدث المعجزة في فيلم أبطال Justice League القادم؟

0

christian-bale-batmanالنجاح الكبير لفيلم مارفيل The Avengers أجبر استديوهات وارنر بروذرز بالتعاون مع DC Comics على ضرورة سرعة ايجاد فيلم منافس .. خصوصا مع وجود عدد هائل من القصص التي تجمع أبطال الشركة في عالم واحد وهو ما يسمى بمجلس العدالة أو Justice League .. ولكن ضعف التخطيط المسبق للفيلم وضع الاستديو في موقف حرج سواء في تجهيز الفيلم أو في إعداد قصص منفردة لأبطال DC Comics.

تجري إشاعة كبيرة في هوليوود حاليا أن وارنر بروذرز لجأت إلى كريستوفر نولان “مخرج ثلاثية باتمان” من أجل التصدي لفيلم الأبطال المقبل .. حيث شارك نولان أيضا في انتاج فيلم سوبرمان القادم Man of Steel والذي سيصدر هذا الصيف .. والمفاجأة الأكبر هي عودة النجم كريستيان بايل بدور باتمان للمشاركة في الفيلم أمام هنري كافيل “سوبرمان” وبقية الأبطال الآخرين.

قد يقوم نولان بالمشاركة في الفيلم كمنتج كما حدث فيلم سوبرمان .. حيث تقول شائعة أخرى بأن زاك سنايدر “مخرج Man of Steel” قد يكون هو مخرج الفيلم .. ولكن بلا شك أن ارتباط اسمين مثل كريستوفر نولان وكريستيان بايل بهذا الفيلم الضخم وهما اللذان استبعدا في تصاريح سابقة عودتهما لفيلم باتمان او أفلام الكوميك عموما من شأنه أن يكون حملة دعائية قوية للفيلم بحد ذاته .. ونتمنى حدوثه بالفعل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.