هل يجد الغراب المعذب طريقه إلى السينما مجددا؟

0

Tom-Hiddleston-550x330

فيلم The Crow هو أحد الأفلام الأيقونية التي تزداد قيمة وشهرة مع مرور الوقت .. فيلم التسعينات الذي استعرض شابا معذبا يعود من الموت من أجل الانتقام لعشيقته من أفراد العصابة الذين اغتصبوها وقتلوها لم يحصل على وصف “أيقوني” من قيمته الفنية فقط .. بل من وفاة بطل الفيلم براندون لي “ابن أسطورة الفنون القتالية بروس لي” أثناء تصوير الفيلم .. والغريب أنك لو شاهدت الفيلم فستتذكر كثيرا جوكر هيث ليدجر من فيلم باتمان The Dark Knight ولكن بجانب درامي وسودواي أكبر .. ناهيك عن ارتباط وفاة الاثنين بهذين الفيلمين.

ارتبطت النسخة الجديدة من الفيلم بعدة أسماء خلال العامين الماضية .. برادلي كوبر هو أول من تم اختياره لبطولة الفيلم قبل انسحابه .. ثم وقعت الترشيحات على كل من مارك والبيرغ وتشانينق تايتوم وجيمس ماكفوي .. ولكن الآن بدأت محادثات أكثر جدية مع النجم الانجليزي الشاب “توم هيدلستون” والذي اكتسب نجوميته الكبيرة بدور “لوكي” شقيق ثور في فيلم Thor ثم في فيلم The Avengers.

هيدلستون ممثل موهوب ويمتلك المقومات المناسبة للقيام بدور براندون لي الأسطوري على أكمل وجه .. حيث من المقرر إسناد إخراج الفيلم إلى خافيير قواتريز .. والسيناريو تم تجهيزه من قبل كليف دورفمان “كاتب Warrior” .. وحسب الأخبار المتداولة فإن توم هيدلستون قد قام فعليا بالإجتماع مع منتجي الفيلم .. بل حتى أنه قام بوضع الماكياج الذي اشتهر به بطل الفيلم وقام بتجربة أداء.

the-crow-1994-poster

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.