هل يعود سيث مكفارلين لإستضافة حفل الأوسكار 2014؟

1

seth-macfarlane-oscar-host

استطاع الكوميدي سيث مكفارلين بأن يثير ضجة إعلامية منذ أشهر أثناء استضافته الأولى لحفل توزيع جوائز الأوسكار الذي أقيم في 26 فبراير الماضي .. والآن تقرر أن يقوم المنتجان كريغ زادان ونيل ميرون “اللذان قاما بإنتاج حفل هذه السنة” بإنتاج حفل السنة القادمة حيث صرحا بأنهما أعجبا بأداء سيث ودافعوا عنه .. ويقول مصدر موثوق بأن المنتجان تقدما إلى سيث وعرضا عليه بأن يقدم الحفل للمرة الثانية.

ويعتبر الحفل الماضي من أكثر العروض جلبةً للضجة .. حيث انقسم النقاد والمشاهدين بين مؤيد لمضيف الحفل ومعارض له ولأسلوبه، ولكن الجدير بالذكر أن الكوميدي سيث استطاع أن يرفع نسبة مشاهدة الحفل الذي استمرت في تنازل في السنوات الاخيرة واستطاع ان يحقق ما يقارب 40 مليون مشاهد بزيادة 3% عن العام الماضي الذي قام باستضافته النجم بيلي كريستل، ولكن الأهم هو ارتفاع نسبة مشاهدات المشاهدين في فئة (18-34) عام بنسبة 20% وهذا الأمر يعتبر انجاز كبير.

الجدير بالذكر أن نفس المصدر صرح بأن سيث لا يزال لا يعرف إذا كان يريد العودة لاستضافة الحفل أم ولا، وبأن لديه مهله أكثرها أسبوعان ليعطي قراره.

من المقرر عقد حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والثمانون في يوم 2 مارس 2014 ويأتي هذا التأخير نظراً لتعارض الموعد المعتاد “آخر يوم أحد من شهر فبراير” مع حفل ختام الأولمبياد الشتوية التي ستقام في روسيا.

تعليق 1
  1. فيصل يقول

    اشك في انه سيرجع للاستضافة مرة اخرى لثلاثة أسباب:
    1. حصل على العديد من الانتقادات في المرة السابقة.
    2. يبدو لي لا يوجد لديه الجديد ليقدمه، اسلوبه متكرر حتى في مسلسلاته.
    3. قد سبق وصرح بأنه لن يعود للإستضافة.

    لكن كل شيء قد يتغير لننتظر ونرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.