وأخيرا تحديد الممثل الذي سيلعب دور المغني الراحل فريدي ميركوري

0

Freddy_Mercury-Ben_Whishaw_LNCIMA20131210_0187_5

أعلن الممثل والمخرج البريطاني ديكستر فليتشر أنه توصل أخيرا للنجم الذي سيسند له مهمة القيام بتجسيد شخصية مغني الروك الأسطوري الراحل فريدي ميركوري، المغني الرئيسي لفرقة الروك الشهيرة “كوين” في الفيلم السينمائي الذي سيخلد قصة فرقة الروك الكبيرة على شاشة السينما. فليتشر والذي سيتولى مهمة اخراج الفيلم أسند تلك المهمة الصعبة للنجم البريطاني الشاب بين ويشا. استغرق فليتشر مدة 7 سنوات للعمل على تحضير الفيلم وكان من المقرر إسناد دور البطولة فيه للنجم الكوميدي ساشا بارون كوهين.

فليتشر بدأ مسيرته في عالم الإخراج بقوة عام 2011 في فيلم Wild Bill والذي ترشح من خلاله لجائزة البافتا لأفضل تجربه أولى في الإخراج، قبل أن يقوم بإخراج فيلم Sunshine On Leith عام 2013. وقبل كل ذلك مارس فليتشر مهنة التمثيل لمدة طويلة قدم فيها عدد من الأفلام أشهرها Lock Stock & Two Smoking Barrels.

فليتشر اجتمع مع باقي أعضاء الفرقة أكثر من مرة ليعرف منهم تفاصيل أكثر عن القصة، كما ينوي أن يبدأ العمل على الفيلم في العام القادم والذي يُعتقد أن شركة سوني ستتولى انتاج الصوتيات والأغاني في الفيلم. الفيلم سيحكي قصة الفرقة الموسيقية منذ تكوينها عام 1970 وحتى جولتهم الفنية عام 1985. تعتبر فرقة كوين أحد أهم وأشهر فرق الروك على مر العصور واستمرت منذ عام 1970 وحتى 1991 حينما توفي المغني الرئيسي للفرقة ونجمها الأول الهندي الأصل فريدي ميركوري في 24 نوفمبر من نفس العام بسبب صراعه مع مرض الإيدز. أعتبر الكثيرون وفاته راحة له خاصة وأن الأصابة بالإيدز كانت تعتبر وصمة عار شديدة في الوسط الغنائي في ذلك الوقت عانى منها الكثير من مغني الروك. أيام ميركوري الأخيرة لن تكون محور إهتمام الفيلم الذي سيتولى كتابة النص السينمائي له بيتر مورغان، ومن الأغاني التي سيتضمنها الفيلم ستكون Bohemian Rhapsody وأغنيتهم الأشهر على الأطلاق We Will Rock You وأغنية Another One Bites The Dust.

اشتهر “بين ويشا” بقوة بعد قيامه بدور القاتل في الفليم المثير Perfume قبل أن يقوم بدور هيرمان ميلفيل في فيلم المخرج رون هاورد The Heart Of The Sea. كما شارك بعدة شخصيات في فيلم النجم توم هانكس Cloud Atlas قبل أن يلعب دور Q  في فيلم العميل السري البريطاني الشهير جيمس بوند Skyfall عام 2012 ومن المقرر أن يعيد تجسيد نفس الشخصية في فيلم جيمس بوند القادم عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.