اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

“ولد ملكاً ــ Born A King” قد يكون أول فيلم يعرض بدور السينما السعودية

0

فيلم “ولد ملكاً ــ Born A King” هو فيلم سينمائي عبارة عن معالجة لقصة حقيقية وهي حكاية الأمير “فيصل” ذو الـ14 عاماً حيث يقوم برحلة أو بعثة دبلوماسية مع والده الأمير”عبد العزيز” وكيف كانت ردة فعله عندما انتقل من الصحراء الجرداء إلى مدينة لندن المفعمة بالحياة.

إنطوت الزيارة على بعد سياسي وهو تأمين الدولة “السعودية” والحرص على سلامتها، ووجب على الأمير “عبد العزيز” أن يتعامل مع عدة شخصيات بارزة مثل “جورج كرزون” وزير الدولة للشؤون الخارجية و شؤون الكومنولث في المملكة المتحدة، وأيضاً “ونستون تشرشل” رئيس الوزراء الأسبق في المملكة المتحدة، كما أنه كون صداقة مع العديد من الشخصيات مثل “الأميرة ماري” التي ستساعده بشدة على أن ينال مراده.

فيلم “ولد ملكاً ــ Born A King” هو أول فيلم سعودي من إنتاج عالمي مشترك لأفلام نبراس. وقد بدأ تصويره في شهر يوليو الماضي في بريطانيا ويُفترَض أن ينتهي في شهر فبراير. الفيلم سيعرض أولاً في صالات السينما السعودية ثم ينتقل إلى العالم العربي والغربي.

الفيلم من إخراج المخرج الإسباني “أغوستي فيلارونغا”، وقد صرح المسؤولون عن الفيلم أنه قائم على ميزانية متوسطة، ولغة الفيلم ستكون الإنجليزية.

هنا لقطة من الفيلم:

هنا بعض الصور خلال تصوير الفيلم:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.