يوم غد الإثنين ينتهي موسم The Walking Dead ويبدأ Game of Thrones

0

gamememe

مساء اليوم الأحد بتوقيت الولايات المتحدة وصباح غد الإثنين بتوقيت السعودية يقدم التلفزيون الأمريكي وجبة دسمة لعشاقه تبدأ بتوديعهم للموسم الثالث من مسلسل الدراما والإثارة The Walking Dead .. واستقبالهم للموسم الثالث من مسلسل الدراما والحروب والفانتازيا Game of Thrones.

مسلسل The Walking Dead نجح في بداية موسمه بتقديم أحداث مثيرة للفرقة الناجية من كارثة الزومبي عبر نجاحهم في العثور على مخبئ “السجن” يبعدهم ولو لفترة وجيزة عن الخطر الذي يحيط بهم من كل مكان .. كما تم تقديم المدينة المثالية “وودبيري” والذي يحكمها شخص يدعى المحافظ في محاولة لمحاكاة الحياة المدنية السابقة .. لذا فإن الصدام بين ريك وأصدقائه من جهة والمحافظ وسكان مدينته من جهة أخرى كان يعتمد على التوقيت لا أكثر .. ولكن هذا الموسم بشهادة الكثير من جمهوره لم يقدم المستوى المأمول منه .. خصوصا بعد عودته من البريك بعد الحلقة الثامنة .. ولكن الكثير يعول على الحلقة الأخيرة في أن تعيد ولو القليل من هيبة المسلسل التي ضاعت بين تفاصيل غير مجدية في الحلقات الماضية.

مسلسل Game of Thrones يبدأ موسمه الثالث وليس أمامه سوى خيار الإستمرار على نجاح الموسمين الماضية والتي نجحت في تشكيل قاعدة جماهيرية كبيرة جدا للمسلسل حول العالم “المسلسل رقم 1 ضمن أكثر المسلسلات التي يتم تحميلها عبر الانترنت” .. الصراع على العرش يستمر بين عائلات مملكة ويستروس .. ولعل الخطر الأكبر يأتي من جهة كاليسي “أم التنانيين” والتي يبدو أنها أخيرا نجحت في الحصول على جيشها والإبحار بعيد عن أراضي زوجها الراحل بإتجاه عاصمة ويستروس “كينقز لاندينق” والتي يتربع على عرشها حاليا الملك جوفري بصحبة أفراد أسرته من عائلة لانيستر .. مع وجود الخطر الذي يمثله جيش الشمال بقيادة “روب ستارك” .. ولا يمكن إغفال مغامرة “جون سنو” خلف جدار الشمال والتي يبدو أنها ستكشف الكثير من الأسرار التي كان يخفيها نيد ستارك.

The Walking Dead سيعود بموسمه الرابع في اكتوبر من هذا العام .. بينما لم يتم الإعلان عن تجديد Game of Thrones لموسم رابع ولكننا نعلم جميعا بأنها مسألة وقت لا أكثر.

game_of_thrones_ver32 walking_dead_ver13

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.