قبل عرض الجزء الثاني.. يونيفرسال تعمل على Jurassic World 3 وتحدد موعد عرضه

0

بينما ينتظر عشاق سلسلة أفلام حديقة الديناصورات Jurassic World عرض الجزء الثاني من الثلاثية الجديدة، والذي يحمل عنوان Jurassic World: Fallen Kingdom والمقرر طرحه في دور العرض في يونيو 2018، أعلنت شركة يونيفرسال عن مفاجأة غير متوقعة، وهي بدء العمل فعلياً على الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الناجحة.

لم تذكر الشركة أي تفاصيل بخصوص المشروع الجديد والذي يحمل عنواناً مؤقتاً Jurassic World 3 حيث أن الفكرة التي يدور حولها لا تزال قيد الإعداد والتطوير، ولكنها أعلنت عن الأسماء التي سوف تشارك في كتابة السيناريو الخاص بالفيلم، وهم كولين تريفورو الذي أخرج الجزء الأول Jurassic World عام 2015 وشارك في كتابة الجزء الثاني، وتنضم له هذه المرة الكاتبة إميلي كارمايكل مؤلفة فيلم Pacific Rim Uprising، وقد حددت الشركة يونيو 2021 موعداً لعرض الفيلم.

Jurassic World: Fallen Kingdom

اعتزام شركة يونيفرسال العمل على فيلم Jurassic World 3 قبل عرض الجزء الثاني المنتظر عرضه خلال شهور المقبلة يدل على ثقتهم المطلقة بمستواه الفني وأنه سوف يجني إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، خاصة أنه يعد أحد الأفلام المنتظرة في 2018. يشار هنا إلى أن فيلم Jurassic World الذي تم تقديمه في 2015 قد حقق نجاحاً كبيراً وتجاوزت إيراداته 1,6 مليار دولار أمريكي.

https://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.