تعرف على نجوم قرروا تغيير شكلهم من أجل أفلام ستعرض في 2015

0

BeFunky Collage

يحب الممثلون أن يغيروا من مظهرهم ليعيشوا الأدوار التي سيقدمونها في أفلامهم، فبالفعل، التغيير الجذري لمظهر الفنان- سواء كان من خلال أدوات التجميل الكثيرة، أو الأطراف الصناعية، أو فقدان وزيادة الوزن، أو حتى الشعر المستعار- يمكنه أن يفتح له بوابة المجد من خلال الحصول على جائزة أوسكار، لأن ماذا يمكن أن تكون أفضل طريقة يظهر بها النجم حقا قدرته على تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة لا يتوقعها أحد؟

وفي كل عام، نخبة عريضة من ألمع واشهر نجوم هوليوود يتحولون في أفلامهم ولا يبدون كأنفسهم على الإطلاق، لدرجة تجعلك لا تصدق أبدا أنه هذا هو النجم الذي تعودت عليه، لدرجة انه احيانا لا يشبهه لا من قريب ولا من بعيد!”

وفي هذا التقرير نقدم لكم أفضل 6 نجوم غيروا من مظهرهم كلياً ليظهروا في أفلام سنراها هذا العام ..

[divider]جوني ديب – Black Mass[/divider]

black-mass-2.-johnny-depp-600x300

اذا كان هناك شخص في هوليوود يحب أن يتنكر ويحول من مظهره تماماً بكل السبل المتاحة، فهو الممثل العبقري جوني ديب. هذا الرجل صنع تاريخ حافل من ارتداءه لقبعات غريبة الشكل و تجسيده لأصوات مضحكة لملايين البشر من مرتادي السينما حول العالم. هل تريد أن ترى شخصية ملتوية من خلفية أسطورية، مدمنة؟ عليك أن تلجأ لـ ديب.

في فيلم الجريمة القادم Black Mass، لن نري كل العناصر المبهجة والمرحة التي اعتدنا ان نراها مع جوني. على الرغم من ذلك، تحوٌل جوني سيكون من خلال تقدمه في العمر للعب دور رجل العصابات وايتي بالجر، متقن لأقصى الحدود يجعل البعض ينبهر بمجرد رؤية شكله للوهلة الأولى.

 

[divider]ايدي ريدماين – The Danish Girl[/divider]

the-danish-girl-eddie-redmayne-600x373-e1425456923153-600x300

ايدي ريدماين يعتبر الآن الفتى الذهبي لهوليوود، حيث أنه فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في بداية هذا العام لتجسيده شخصية العالم اللامع ستيفين هاوكينغ في فيلم الدراما الرومانسي The Theory of Everything –وهو عمل بطولى أثبت فيه جدارته التمثيلية بمساعدة الماكياج الخارق، وتصميم الأزياء، و التحول الشكلي الكبير.

فيلم ريدمان القادم، The Danish Girl، يبدو أنه مستعد لأن يفوز بعدة جوائز من الأوسكار- اذا وضعنا في الاعتبار أن الممثل قد حول نفسه الى- امرأة! حيث سيلعب دور المتحولة جنسياً ليلي البي، فيبدو أن الأمر سيكلل  على الأقل  بترشيح لجائزة أفضل ممثل، لأن هوليوود كما أعتدنا تحب تلك الأشياء.

 

[divider]تشاليز ثيرون – Mad Max: Fury Road[/divider]

charlize-theron-mad-max-600x300

الممثلة الحسناء تشارليز ثيرون معتادة هي الأخرى على تغيير شكلها.

تذكرون عندما بدت قبيحة للغاية لتلعب دور القاتلة المتسلسلة آيليين ورنوس في فيلم الدراما Monster عام 2003 والذي فازت عنه بأوسكار أفضل ممثلة من خلال اداء وصفه النقاد بإنه من أروع ما قدمه نجوم هوليوود منذ سنوات.

لذا بينما ظهورها في فيلم الأكشن القادم Mad Max: Fury Road لن يكون شنيع كما كان في السيرة الذاتية لـ آيليين وورنوس، استغلت تشارليز الفرصة لتجعل نفسها تبدو بمظهر مروع؛ بهذه الرأس الصلعاء، و الوجه المصبوغ، والسلوك القذر عموماً. هذا ما تفعله بك الصحراء، على أي حال.

 

 

[divider]جايك جيلينهال – Southpaw[/divider]

southpaw-jake-gyllenhaal-600x323-e1425461064551-600x300

ياله من تغيير جذري، تغيير قد صرح عنه جيلينهال من قبل أنه كاد أن يتسبب في تدمير العلاقة بينه وبين عارضة الأزياء أليسا ميلر، حيث أن عملية التغيير قد بدت تسيطر على حياته كلياً. وقال نجم فيلم Donnie Darko: “هذا الفيلم كان التزام كامل.” ” لقد صورنا المعارك في أول أسبوعين من الفيلم، لذا فقد تدربت لمدة خمسة أشهر حتى ميعاد التصوير.”

التغيير في الشكل الجسماني لجيلينهال كان مثير للدهشة ليس لقوته فحسب، بل لإنه جاء مباشرة بعد ظهور النجم الشاب بشكل نحيل جدا في فيلم Nightcrawler اليذي فقد من أجله الكثير من الوزن، لذا كان الجهد والتدريب مضاعف بدون شك.

 

[divider]مايكل فاسبندر – Steve Jobs[/divider]

michael-fassbender-steve-jobs-600x300

انه ليس التحول الأكثر جنوناً على القائمة، ولكن سيكون لدينا الكثير من التغييرات الشكلية هنا.

سيلعب النجم مايكل فاسبندر دور الراحل ستيف جوبز مؤسس شركة آبل ، وهو فيلم ستدور أحداثه في فترة إصدار ثلاثة منتجات محورية من شركة آبل. ستيف كان بالطبع معروفاً بصلعته، ولكن- في مرحلة ما- لم يكن أصلع تماماً. لذا ترقبوا فاسبندر وهو يغير مظهره كلياً خلال أحداث الفيلم، حيث أن الفيلم يتنقل من هذه المراحل الأولية المهمة في حياته الى الحاضر..

فاسبندر يبدو أنحف في الصورة المرفقة هنا، وهو يتباهي بملابس من الثمانينيات. من المعتقد أن في مرحلة ما في الفيلم، سيظهر بشارب عجيب، لأن- مثل أي رجل في الثمانينيات- كان لدى ستيف جوبز شارب غريب الشكل. نحن متحمسون للغاية لأن نرى هذا.

 

[divider]فين ديزل – The Last Witch Hunter[/divider]

last-witch-hunter-vin-diesel-600x300

فيلم The Last Witch Hunter قد يكون أقل الأفلام قيمة في هذه القائمة من حيث الحبكة الدرامية والقدرة في المنافسة سواء في شباك التذاكرأو في موسم التذاكر، لكن بالطبع يبقى شكل ديزل في هذا الفيلم نقطة محورية تستطيع ان ترفع من أسهم الفيلم خاصة وأن نجم سلسلة السرعة والغضب يمتلك قاعدة جماهيرية غير عادية.

تدور أحداث الفيلم حول صائد للساحرات يستيعن بواحدة من أعدائه للأيقاع بساحرة شريرة تنوي نشر مرض الطاعون والفتك بكل من حولها ، قام ديزل بوضع لحية ضخمة كثيفة و بعضاً من الشعر على رأسه، والذي يبدو غريباً حقاً عن المظهر الحقيقي للممثل حينما يظهر على الشاشة دائما برأسه الأصلع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.