اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

رسميا هاتين الشخصيتين لن تكونا في الموسم الخامس من قيم أوف ثرونز

0

Bran-stark-and-hodor-issac-hempstead-wright-and-kristian-nairn-helen-sloan

أصبح الأمر مؤكدا الاَن أن الموسم الخامس من المسلسل الجماهيري Game of Thrones سيعود في العام المقبل لكن بغياب وجهين مألوفين جداً لمتابعي المسلسل وهم الممثل كريستيان نارين الذي يجسد شخصية هودور والنجم الصغير أيزك هيمستيد رايت صاحب شخصية بران ستارك.

النجم الاسترالي نارين أو هودور كما يعرفه متابعي المسلسل قد أعلن الصيف الماضي إنه ربما يبتعد عن الموسم الخامس هو والصغير بران، لكنه لم يؤكد الأمر ولم يوضح سبب منطقي لهذا الخبر.

لكن بعد صمت طويل خرج المنتج التنفيذي للمسلسل ديفيد بينيوف في حوار مع إحدى الصحف الأمريكية وشرح كل شيء، حيث أكد بينيوف أن الإستبعاد جاء بناء على الرواية الأصلية المقتبس منها المسلسل، لأن الأجزاء المنشورة حاليا من الرواية لا تقدم أي محتوى إضافي لقصة بران وهودور خلف الجدار، لذا فإن فريق الكتابة في المسلسل يفضل انتظار نشر الأجزاء الجديدة من الرواية وكتابة الأحداث بناء عليها.

 وقال بينيوف “على الرغم من أننا نقوم بالكثير من التعديلات على الرواية الأصلية، إلا أننا في النهاية نحاول أن نبقي على الخطوط العريضة والأساسية للقصة دون تغيير، وفي العام الماضي تم تصوير جميع الأحداث التي وردت في الروايات حول شخصية بران ستارك والتي كانت في كتاب  A Dance with Dragons، لذلك إذا أقحمناه في الموسم القادم سيكون متقدم كثيراً في الأحداث عن باقي شخصيات المسلسل، لذلك رأينا أنه أمر مشوق جدا أن نتركه قليلا ونرى ماذا سنفعل بعد ذلك، وهو على كل حال سيصب في مصلحة الشخصية نفسها”.

 من المنتظر أن يبدأ بث حلقات الموسم الخامس عبر شاشة الملكة HBO بداية من شهر ابريل القادم عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.