ثلاثة مقاطع فيديو جديدة من فيلم نيلسون مانديلا Long Walk To Freedom

0

Idris-Elba-Nelson-Mandela

كشفت مؤخرا شركة واينستاين للإنتاج النقاب عن ثلاث مقاطع فيديو جديدة من فيلم Mandela: Long Walk To Freedom والذي يحكي قصة حياة المناضل والزعيم الجنوب الأفريقي الفائز بجائزة نوبل “نيلسون مانديلا”. الفيلم من إخراج جاستن تشادويك والذي سبق له وأخرج The First Grader و The Other Boleyn Girl. بينما دور نيلسون مانديلا فقد كان من نصيب الممثل المتميز “إدريس إلبا” برفقة النجمة “ناعومي هاريس” والتي قامت بدور زوجته “ويني مانديلا” وبمعاونة باقي فريق عمل الفيلم وهم توني كجورج، رياض موسى، زولاني مكيفا، جيمي بارتليت، ديون لوتز وتيري فيتو.

في البداية تواصل المنتج “أنانت سينغ” مع نيلسون مانديلا شخصيا حول إماكنية عمل فيلم سينمائي عن حياته الشخصية في فترة تواجده بالسجن، بجانب الحصول على حقوق استخدام الكتاب الذي قام مانديلا بكتابته والفيلم الذي قدمه عام 1996 والذي يتناول قصة حياته المليئة بالصمود والكفاح. بدأ العمل على الفيلم بعد ذلك مباشرة بعد توقيع شركة الإنتاج مع الكاتب المرشح لجائزة الأوسكار ويليام نيكلسون لتولي كتابة الفيلم الذي يروي قصة كفاح طويلة زادت عن 70 عاما، واجه خلالها الزعيم المناضل الكثير من الصعاب والعقبات التي تضمنت بقائة في السجن مدة 27 عاما.

هذة الملحمة الرائعة تحكي قصة حياة الزعيم مانديلا منذ طفولته ونشاته في قرية ريفية، حتى تنصيبه كأول رئيس جنوب أفريقي أسود في أول أنتخابات ديموقراطية عام 1994.

حصل هذا الفيلم الجنوب أفريقي على دعم كبير من السيد مانديلا نفسه، ومؤسسة نيلسون مانديلا الجنوب أفريقية. على الرغم من تقدم العديد من الاستوديوهات وشركات الإنتاج العالمية لطلب القيام بقصة حياة هذا الرجل، إلا أن السيد مانديلا لم يثق إلى في المنتج الجنوب أفريقي “أنانت سينغ” وقرر إعطائة تصريح البدأ في العمل على الفيلم.

قضى “سينغ” 16 عاما كاملة يقوم بالتحضير لهذا الفيلم قبل أن يبدأ تصويره في شهر مايو عام 2012. شارك الألاف من مواطني جنوب أفريقيا في هذا العمل الكبير سواء أمام أو خلف عدسات الكاميرات بالتعاون مع النجمين البريطانيين “إدريس إلبا” و” ناعومي هاريس”.

من المنتظر عرض الفيلم في صالات العرض الأمريكية في يوم ال29 من نوفمبر على أن تلحق بها دور العرض البريطانية في الثالث من يناير من العام القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.