العديد من مقاطع الفيديو للجزء الثاني من فيلم ذا هوبيت أمام الكاميرا وخلفها

1

hobbit-than-thar

مع إقتراب موعد صدور فيلم المغامرات المنتظر The Hobbit: The Desolation of Smaug أكثر وأكثر اعتدنا من وارنر بروذرز أن تنهال علينا بالبوسترات والعروض الدعائية للفيلم والتي كان آخرها وضع بوستر التنين سموق على جانب طائرة الخطوط الجوية النيوزيلندية، هذة المرة أصدرت شركة الإنتاج 5 مقاطع صغيرة من الفيلم مع مقطع كبير مدته 14 دقيقة يعرض ما يحدث في الكواليس.

تستمر في هذا الجزء رحلة بيلبو باغينز (مارتن فريمان) المثيرة والمليئة بالمغامرات مع الساحر غاندالف (إيان ماكيلين) وثلاثة عشر قزما بقيادة ثورين أوكينشيلد (ريتشارد أرميتاج) في مهمة السعي لإستعادة مملكة الأقزام المفقودة إيريبور.

يقوم ببطولة الفيلم كتيبة كبيرة من النجوم المميزين وهم إيان ماكيلين، مارتن فريمان، ريتشارد أرميتاج، كيت بلانشيت، أورلاندو بلوم، كريستوفر لي، هوغو وايفينق، إيفانجلين ليلي وغيرهم.

الفيلم يصل إلى صالات السينما يوم 13 ديسمبر القادم، بينما يختتم السلسلة فيلم The Hobbit: There and Back Again في يوم 17 ديسمبر من العام القادم، تلك السلسلة التي بدأت بفيلم The Hobbit: An Unexpected Journey وهي مقتبسة من سلسلة روايات الكاتب الأإجليزي الكبير جي. أر. أر. تولكين التي أصدرها عام 1937.

تعليق 1
  1. فالدي يقول

    حلوووو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.