عرض دعائي جديد للفيلم الكوميدي A Million Ways To Die In The West

0

untitled

أصدرت شركة يونيفرسال عرض دعائيا جديدا لفيلم النجم الكوميدي سيث مكفارلين A Million Ways To Die In The West والمقرر عرضه في بداية الصيف القادم يوم 30 مايو. الفيلم من إنتاج وكتابة وإخراج وبطولة سيث مكفارلين، ويشاركه في البطولة كل من تشارليز ثيرون، ليام نيسون، أماندا سايفريد، سارة سيلفرمان والنجم الكوميدي نيل باتريك هاريس الشهير بشخصية بارني ستينسون من مسلسل How I Met Your Mother.

تدور أحداث الفيلم حول مزارع جبان يدعى ألبرت “مكفارلين” الذي يخشى دائما الخوض في مواجهات المسدسات الشهيرة في الغرب الأمريكي، وهو ما يتسبب في ترك حبيبته له “سايفريد” وذهابها لأحضان رجل آخر يتحلى بالشجاعة. حينها تظهر في حياته امرأة غامضة “ثيرون” تبدأ في مساعدته وتدريبه على القتال بالأسلحة وتقوية روح الشجاعة لديه لتستعين به في مواجهة زوجها الخارج على القانون “نيسون”.

الجدير بالذكر أن تجربة سيث مكفارلين السينمائية الأخيرة Ted كانت ناجحة بكل المقاييس حيث أدى دور الدب الشهير تيد برفقة النجم مارك والبيرغ .. وتمكن الفيلم من حجز مكانه تاريخيا بعد أن نجح بإحتلال المركز الأول لأكثر أفلام الكبار الكوميدية ربحا في شباك التذاكر. كما يعمل النجم المتميز حاليا على عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية الأخرى على رأسها التحضير للموسم الجديد من مسلسل Family Guy بجانب استعداده لإنتاج للجزء الثاني من فيلم Ted والمفترض أصداره في صيف عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.