اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

برادلي كوبر يقترب من مقعد الإخراج لأول مرة في فيلم A Star Is Born مع المغنية بيونسية

0

CooperBeyonce

قرر النجم الكبير برادلي كوبر أن يبتعد عن عدسة الكاميرات قليلا والجلوس خلفها هذه المرة، فالممثل المرشح ثلاث مرات لجائزة الأوسكار يتحدث هذه الأيام عن تجربته الإخراجية الأولى من خلال التعاون مع وارنر برازرز فى نسخة جديدة من فيلم A Star Is Born . والذي سيكون إعادة للفيلم الأصلي الصادر عام 1937 بطولة جانيت جاينور و فريدرك مارش، والذي تدور قصته حول ممثل يتقدم في العمر و يقوم بتدمير نفسه و لكنه يقوم بساعدة  شابة واعدة لتحقق احلام النجومية.

كوبر ايضاً سيقوم بالانتاج بجانب جون بيترز،بيلي جيربر و باسيل ايوانك  و أعلنت مجلة ديد لاين إحتمالية تولي المغنية الشهيرة بيونسيه بطولة الفيلم.

مشروع هذا الفيلم ليس بوليد هذا العام، بل دارات مناقشات كثيره حوله من قبل وكانت بيونسيه أيضا مرشحة لبطولة الفيلم لكن حينما كان من المفترض ان يقوم بإخراجه أيقونة هوليوود كلينت ايستوود.

ايستوود حاول ان يتمم مشروع الفيلم في استوديوهات وارنر برازرز لسنوات، باحثاً عن قائمة من أفضل الممثلين الرجال مثل توم كروز، ليوناردو دي كابريو وكووبر نفسه. لكن نسخة ايستوود من الفيلم تلاشت عندما حملت بيونسيه، وعندها تخطى الأمر ليعمل على الفيلم الموسيقي الاَخر Jersey Boys.

كووبر سوف يأخذ نصيبه من كتابه السيناريو بجانب السيناريست ويل فيتيرز، الذي أعلن سابقا في عام 2012 ان نسخته من الفيلم ألهمها كيرت كوبيان. يبدو ان كووبر متشوق لأن يضع يديه علي اخراج فيلمه الاول حيث أنه قد تم الإعلان سابقا عن رغبته في إخراج فيلم نيولاين  Honeymoon With Harry  . ولكن كووبر لدية علاقة قوية مع وارنر برازرز، خصوصاً بعد بطولته لفيلم  American Sniper  وحصول الفيلم علي اعلي الايرادات في عام 2014 وأن شركة انتاجه مع توم فيليبس لديها نظرة اولية للتعاقد مع الاستوديو.

يوجد حاليا نسختين من اعادة الفيلم الصادر في 1937 ، نسخة عام 1954 بطولة جودي جارلاند وجايمز ماسون الذي تم ترشيحه في عدة فئات في حفل جوائز الأوسكار،  كما فاز عنه كل من جارلند وماسون بجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة وممثل على التوالي.

النسخة الثانية، تم إصدارها عام 1976 من بطولة باربرا ستريساند وكريس كريستوفيرسون وتم ترشيحه لأربع جوائز أوسكار ، و نجح في سرقة جائزة  أفضل أغنية اصلية.

مشاريع كووبر القادمة هي  Joy   مع المخرج الكبير دايفد او راسل و  Adam jones  مع المخرج جون ويلز و Aloha  للمخرج كاميرون كرو . أما حالياً فهو يقوم بالتمثيل في مسرحية بعنوان The Elephant Man. وسوف يجعل تجربته الاخراجية الاولى علي قائمة أولوياته عندما يصل العرض المسرحي الي لندن بعد انتهاء عرضه  في برودواي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.