هيفاء المنصور تختار النجمة إيل فانينغ لبطولة فيلمها الجديد A Storm in the Stars

2

323

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمها الأول “وجدة” في أشهر وأعرق مهرجانات السينما حول العالم، تستعد المخرجة السعودية المتميزة هيفاء المنصور لإخراج فيلمها الثاني والذي سيحمل اسم A Storm in the Stars.

على عكس فيلمها الأول فالفيلم الجديد سيكون بعيدا كل البعد عن تجسيد القضايا والقصص السعودية حيث ستصور في هذا الفيلم حياة الكاتبة الانجليزية المبدعة ماري شيلي والتي ابتكرت شخصية فرانكشتاين الخيالية الشهيرة في مؤلفاتها.

لكن على الرغم من ذلك فإن قصة الفيلم لن تكون ببعيدة عن قالب فيلم “وجدة”، فالمخرجة السعودية ستناقش في الفيلم قصة فتاة جريئة تمتلك أفكار وأحلام لا تتناسب مع المعايير الثقافية والتقليدية لمجتمعها الذي لطالما عارضها وانتقدها، لكنها في النهاية تستطيع تأليف أول وأشهر قصص الخيال العلمي في التاريخ وهي في سن المراهقة، كما أتبعتها بالعديد من المؤلفات التي استخدمتها في الدفاع عن حقوق المرأة والرفع من شأنها حول العالم.

هيفاء المنصور أعلنت أنها ستسند بطولة الفيلم للنجمة الشابة الجميلة إيل فانينغ والتي تعتبر إضافة قوية للفيلم خاصة بعد مشاركتها للنجمة الكبيرة أنجيلينا جولي في بطولة فيلم Maleficent الذي يعرض في هذة الأوقات في قاعات السينما حول العالم ويحقق إيرادات كبيرة.

حتى الآن لا توجد معلومات أخرى عن باقي أفراد فريق العمل لكن من المفترض أن تبدأ عملية تصوير A Storm in the Stars مطلع عام 2015.

RothwellMaryShelley

2 تعليقات
  1. محمد عباس يقول

    هذي مشكلة اذا كان الانتقاد عبارة عن مجاملات ، بدل ما تبدأ بداية معقولة تحاول تورط نفسها في افلام اكبر منها ، على كل نتمنى لها النجاح

  2. UMAR يقول

    GOOD LUCK HAIFA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.