فيلم الرسوم المتحركة Early Man يقدم لعبة كرة القدم بشكل جديد ويخطط للعرض قبل كأس العالم

0

gromit_statues_for_bristol

على الرغم من أن شركات مثل والت ديزني، بيكسار، ودريم وركس، تبدو وكأنها مسيطرة على سوق الرسوم المتحركة، لكن يظل هناك مساحات كبيرة لتظهر أعمال أخرى رائعة من ورش الرسوم المتحركة مثل Laika  و  Aardman Animation المتخصصة في أفلام ايقاف الحركة.

حيث تقوم شركة Aardman  بالعمل على فيلم جديد تحت عنوان Early Man، يقدم قصة مشوقة تسعى لاضافة بعض العناصر التي ستجذب عشاق الرياضة العالمية.

فيلم Early Man سيركز حول مجموعة من جنس الـ نياندرتال، أو رجال الكهف في عصور ما قبل التاريخ، والذين يبتكروا لعبة كرة القدم لأول مرة على مستوى العالم ، والتي تعتبر الرياضة العالمية الأشهر على الإطلاق، حتى وان كانت ليست في مستوى شهرة كرة القدم الأمريكية أو لعبة السلة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

يقول الرئيس التنفيذي، أوليفر كورسون  عن الفيلم،” انه مشروع طموح جداً بالنسبة لنا، حيث يحتوى على العديد من الشخصيات. الفيلم ليس حكراً على موضوع لعبة كرة القدم ولكنه يقدم مضمون مهم. فريق عمل استوديو Aardman سيحضرون الفيلم حيث يعرض في مهرجان كان. هذه خطوة مبشرة بالنسبة لسوق الأفلام المستقلة. الفيلم أيضاً طريف للغاية.”

اللقطات الأولى للفيلم ستعرض في مهرجان كان السينمائي في نهاية هذا الشهر. ولكننا سننتظر على الأقل بضع سنوات لنراه على الشاشة الكبيرة. ليس هذا فقط بسبب أن أفلام شركة Aardman تأخذ وقت أكثر لتوزع وتعرض في الولايات، ولكن StudioCanal تبحث عن ميعاد عرض يكون قبل كأس العالم تماماً في عام 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.