معلومات عن الجزء الثاني من فيلم The Best Exotic Marigold Hotel

0

Judi-Dench-and-Dev-Patel-in-The-Best-Exotic-Marigold-Hotel

أكدت شركة فوكس سيرتش لايت على أن عملية الانتاج في الجزء الثاني من فيلم The Best Exotic Marigold Hotel قد بدأت بالفعل في دولة الهند، وسيعود من خلال هذا الجزء المخرج جون مادين لقيادة فريق العمل، لكنه لن يكتفي بالإخراج فقط بل يشارك أيضا في كتابة قصة الفيلم مع الكاتب أول باركر كاتب النص السينمائي.

يعود في هذا الجزء نجوم الجزء الأول وعلى رأسهم النجمة جودي دينش الشهيرة بدور العميلة M من سلسلة أفلام جيمس بوند والمرشحة للقولدن قلوب هذا العام عن فيلمها Philomena. ومعها من الجزء الأول كل من ماغي سميث (موريل)، بيل ناي (دوغلاس)، توم ويلكنسون (غراهام) ديف باتيل (سوني)، كما ينضم لفريق العمل لأول مرة في هذا الجزء كل من ريتشارد جير، ديفيد ستراثيرن وتامسين غريغ.

أحداث الجزء الأول كانت تدور حول مجموعه من المتقاعدين البريطانيين يذهبون إلى الهند للأقامه في أحد الفنادق العريقة التي أعيد بنائها بفخامة، لكن فور وصولهم يكتشفون أن الفندق يديره شاب صغير (ديف باتل) وأنه ليس بتلك الفخامة التي تتحدث عنها الدعاية الأعلانية، لكن سرعان ما يقعوا في سحر هذا الفندق بطرق غير متوقعة.

أكد مخرج الفيلم أن الجزء الثاني سيكمل قصة الجزء الأول والتي في رأيه لم تبدأ أحداثها المثيرة بعد، كما أكد أنه لن يتم تكرار قصة الجزء الأول بأي شكل من الأشكال وستكون كذلك الأدوار الرئيسية في هذا الجزء مختلفه عن السابق.

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم والذي عرض في مطلع عام 2012 قد حقق 135 مليون دولار حول العالم بجانب حصولة على إشادة كبيرة من الكثير من النقاد، كما ترشح الفيلم لعدة جوائز سواء البافتا أو جوائز نقابة الممثلين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.