هل نرى لعبة الفيديو الشهيرة “بايوشوك” على شاشة السينما قريبا

0

img

في الفترة الأخيرة تعمل شركة سوني على تحويل العديد من ألعاب الفيديو الشهيرة إلى أفلام سينمائية مثل Watch Dogs و Uncharted و The Last of Us و Gran Turismo. لكن على ما يبدو أن كل ذلك لم يكن كافيا لشركة سوني حيث أنه وفقا للتقارير الأخيرة فقد أكدت سوتي على إهتمامها بتحويل لعبة الفيديو الشهيرة BioShock إلى فيلم سينمائي هو الآخر.

يذكر انه قبل حوالي العام من الآن أعلن صانع اللعبة كين ليفين أن المفاوضات مع شركة يونيفرسال والتي كانت تستهدف أيضا صناعة فيلم مقتبس من اللعبة قد فشلت بسبب إختلاف الشركة المنتجة وصانع اللعبة حول عدد من التفاصيل المهمة، على رأسها الميزانية المقررة للفيلم وقرر ليفين الإبقاء على المخرج والبحث عن شركة انتاج اخرى. لكن مشروع ليفين بدأ يتلاشى مع الوقت خاصة بعد تخلي مخرج الفيلم عن الفكرة. لكن على ما يبدو أن سوني قد تكون السبب في إعادة الأمل لكين ليفين من جديد.

لعبة بايوشوك لمن لا يعرفها فهي لعبة أكشن وخيال علمي تدور أحداثها في 1960 حول شخص ناجي من تحطم طائرة في المحيط (جاك) يبدأ بالسباحة نحو المبنى الوحيد امامه وهو لمنارة مهجورة، وهناك يجد غواصة صغيرة تأخذه عميقا داخل المحيط حيث توجد مدينة كاملة تحت الماء تدعى “رابشر” بنيت منذ عشرات السنوات وكانت مثالا للمدينة المتكاملة قبل أن تتحول إلى حطام ودمار يستوطنها المسوخ ومدمني المخدرات الخطرين.

في تلك المدينة يقابل جاك شخص يدعى أطلس يوفر له الأمان والرعاية ويعرفه على تاريخ المدينة العظيم من خلال تواصله معه عن طريق راديو بسيط النطاق، ويؤمن أطلس بأن جاك هو أمله الوحيد في استعادة زوجته وطفله المفقودين في المدينة الخطيرة، ومن هنا تبدأ الحكاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.