بعد شفاء جون هام .. تعرف على نجوم استطاعوا التغلب على الإدمان

0

BeFunky Collage

[divider]جون هام[/divider]

jon_hamm_37275

قبل بداية عرض الموسم الأخير من مسلسل الدراما الشهير Mad Men، صرح هام أنه إنتهى من برنامج علاج إدمان الكحول الذي استمر لمدة ثلاثين يوم و ذلك بمساعدة شريكة حياته جينيفر ويستفيلدت . و كان هام قد صرح من قبل لمجلة بيبول في عام 2014 أنه لا يحبذ الذهاب إلى النوادي الليلية لشعوره بتقدمه في العمر . هذا بعيدا عن كون المسلسل الذي يقوم ببطولته مليئا بشرب الكحوليات .

 

[divider]زاك إيفرون[/divider]

Zac-Efron

بعد إنتهاء إيفرون من مهرجان تورونتو العالمي للأفلام في شهر سبتمبر 2013 أعلنت مصادر عن قضاء النجم الشاب فترة إعادة تأهيل منذ خمسة أشهر قبل المهرجان . و أعلنت أنه قد أتم هذه المدة و قضى على الإدمان بنجاح.

بطل أفلام High School Musical  الذي ظهر في دور الشاب الملتزم كان قد حطم هذه الصورة بعد عدة مرات تم ظبطه في نوادي ليلية مع أصدقاءه لعدة ساعات مما ساعده على إدمان الكحول . لكن من الواضح أن إيفرون قد إهتم بنفسه الآن .

[divider]بن آفليك[/divider]

2014_8_14_16_20_49_2193

في أغسطس 2001 قبل بلوغ آفليك عمر 29 عاما  قرر الممثل أن يتم إدراجه  في برنامج إعادة تأهيل في ماليبو كاليفورنيا . و قد أعلن المتحدث الإعلامي الخاص به أن آفليك  رجلا ذكيا يعلم  صالحه جيدا و أن بإنتظاره حياة أفضل بدون كحول  و أنه مستعدا لإجتياز هذه المرحلة بمساعدة عائلته، أصدقائه و محبيه . و قد صاحبه تشارلي شين للمؤسسة و ساعده في تأمين غرفته .

 

[divider]روبرت داوني جونيور[/divider]

robert-downey-jr

حاول الممثلان لاري هاغمان و شون بين أن يساعدوا داوني جونيور في تسجيله في برامج إعادة تأهيل في أواخر التسعينات بعد توجيه عدة إتهامات له لتعاطيه الحبوب، و لكن الممثل لم يأخذ تلك الخطوة إلا بعد قرار محكمة كاليفورنيا بإدانة داوني لإدمان الحبوب  عام 1999 و من بعدها عام 2001 .

صرح داوني بعد خروجه من برنامج إعادة التأهيل عام 2002 أن بإنتظاره مشوارا كبيرا لتحقيق هدفه في التخلي عن الإدمان و لكن الممثل قد أثبت أنه لا شيئ مستحيلا في الأعوام الأخيرة .

 

[divider]درو باريمور[/divider]

drew-barrymore-600x450

في ديسمبر 1988 باريمور كانت تبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما و لكنها كانت قد إنتهت من برنامج إعادة تأهيل في مركز في فان نايز، كاليفورنيا،  و لكن سرعان ما عادت الممثلة لمركز التأهيل في العام الذي يليه لمدة ثلاثة أشهر برعاية مغني الروك دايفيد كروسبي الذي تعالج من الإدمان في السابق أيضا هو وزوجته.

بعد خروج باريمور من المركز صرحت أن الإدمان يصاحب الشخص بإستمرار و لا يكن الشفاء منه تماما و أن الصراع مستمر للبقاء بعيدا عن الإدمان و الحفاظ على حياة صحية  و لكنها سوف تستثمر طاقتها في تربية أولادها تربية صالحة و هذا ما قالته عن إبنتيها آوليف و فرانكي .

 

[divider]جيرارد باتلر[/divider]

cf555d4c071b659016c8b35aeefe7915

عانى غيرارد من إصابة خطيرة من ممارسة رياضة التزحلق على الماء في فيلمه Chasing Mavericks عام 2011. أقعدته تلك الحادثة في المستشفى حيث تم وصف أدوية مسكنة له التي بدورها أصابته بحالة من الإدمان. أدرج غيرارد نفسه عام 2012  في مركز إعادة تأهيل لمدة ثلاثة أسابيع و صرح أيضا الممثل عن إدمانه السابق للكحوليات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.