اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المشهد الأول والمزيد من التفاصيل حول مسلسل شركة مارفيل الجديد Agent Carter

0

Agent_Carter

حينما ظهرت العميلة بيغي كارتر لأول مرة في فيلم Captain America: The First Avenger لم يتوقع الكثيرون أن تحصل على دور مؤثر في عالم مارفيل بعد هذا الفيلم إن لم يكن بعض اللقطات الصغيرة في سياق العودة بالأحداث للماضي أو الفلاش باك.

لكن في غضون سنوات قليلة إستطاعت الشخصية الحصول على مسلسل كبير خاص بها وحدها في عالم مارفيل المليء بالشخصيات والنجوم الكبار، المسلسل الجديد من إنتاج شركة مارفيل وسيتم عرضه عبر شاشة ABC بداية العام القادم وبالتحديد في يوم الثلاثاء 6 يناير 2015.

وفي سياق الحملة الترويجية للمسلسل نشرت شركة مارفيل المشهد الأول من Agent Carter ويظهر فيه هاورد ستارك (دومينيك كوبر) – والد توني ستارك (أيرون مان) – وهو يحاول الهرب من خطر يهدده ويطلب من العميلة بيغي كارتر (هايلي أتويل) أن تذهب مع خادمه جارفيس (جيمس دارسي) في مهمة خاصة لتبرئة اسم ستارك مما لفق إليه.

مارفيل أعلنت أنه بمجرد عرض مسلسل Agent Carter في 6 يناير، سيتوقف عرض الموسم الثاني من مسلسلها الاَخر Agents of S.H.I.E.L.D على شاشة ABC، وبعد إنتهاء الحلقات الثمانية للموسم الأول من مسلسل العميلة كارتر سيعود مسلسل Agents of S.H.I.E.L.D لإكمال الموسم الثاني الخاص به بعدد من الحلقات الجديدة بداية من 3 مارس 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.