مارفيل تستعد للعمل على مسلسل جديد مقتبس من Agents of S.H.I.E.L.D.

0

ABC's "Marvel's Agents of S.H.I.E.L.D." - Season One

مجلة EW أعلنت اليوم أن شركة مارفل تعمل على مشروع جديد مقتبس من مسلسلهم الناجح Agents of S.H.I.E.L.D.. على ان يقوم المنتج المنفذ جيفري بيل والكاتب باول زبايسزويسكي بقيادة المسلسل سوياً، لكن التقرير لم يكشف عن القصة او المحور الرئيسي للأحداث بعد.

على عكس مسلسلي The Flash و Arrow، المجلة أكدت انه لا يوجد أي خطط لدمج حلقة أولية مستترة مع بقية حلقات الموسم الثاني من المسلسل الأصلي، ومع ذلك، فإن بعض عناصر قصة وشخصيات المسلسل المنتظر ستظهر في حلقات مستقبلية من مسلسل S.H.I.E.L.D. لذلك ينكون في موعد مع الكثير من الاشارات والتلميحات المحتملة في الحلقات القادمة.

اذا وضعنا في الاعتبار هذا المسلسل، فإنه بضاف إلى مشاريع مارفل المصورة للشاشة الصغيرة بعد مسلسل Agent Carter في بداية هذا العام و أيضاً مسلسل  Daredevil الذي تم عرضه امس بجانب المسلسلات الاخرى التي ستعرضها نتفليكس أيضا قريبا جدا.

مسلسل Agent of S.H.I.E.L.D. بطولة كل من كلارك جريج في دور العميل فيل كولسون، و مينج-نا وين في دور العميلة ميلندا ماي، وبريت دالتون في دور جرات وارد، و كلوي بينيت في دور سكاي، و ايان دي كاستيكير في دور العميل ليو فيتز، و اليزابيث هينستريدج في دور العميلة جيما سيمونز، ونك بلاد في دور لانس هانتر، و أخيراً أدريان باليكي في دور بوبي مورس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.