ساشا بارون كوهين سيلعب دور الشخصية الشريرة في Alice In Wonderland 2

0

depp-cohen-sweeney-todd1-610x343وفقا للتقارير الأخيرة من هوليوود فإن شركة ديزني بدأت في التفاوض مع النجم الكوميدي الشهير ساشا بارون كوهين للإنضمام إلى فريق عمل الجزء الثاني من فيلم Alice in Wonderland والذي يحمل الآن عنوان Through the Looking Glass حيث يعود فيه النجم المتميز جوني ديب من جديد للعب دور “ماد هاتر” جنبا إلى جنب مع النجمة الشابة ميا واسيكوسكا في الفيلم الذي سيقوم بإخراجه جيمس بوبين مخرج فيلم The Muppets والذي جاء خلفا لصديق جوني ديب “تيم بورتون” مخرج الجزء الأول. ومن المتوقع أن تكون المفاوضات مع بارون كوهين هي من أجل يتولى دور الشخصية الشريرة في الفيلم ولكن ملامح الشخصية بشكل عام ما زالت غامضة حتى هذه اللحظة.

بذكر أن ساشا بارون كوهين يعمل حاليا على العديد من الأعمال السينمائية على رأسها فيلم Grimsby للمخرج لويس ليترير والذي سيبدأ تصويره في بداية هذا الصيف ثم سيعمل بعد ذلك على فيلم شركة بارامونت الجديد The Lesbian والذي لن يقتصر دوره على التمثيل فقط، بل سيشارك أيضا في الإنتاج التنفيذي للفيلم.

الجزء الثاني من Alice in Wonderland لن يكون التعاون الأول بين ساشا وجوني ديب حيث شاركا معا من قبل في الفيلم الغنائي Sweeney Todd من إخراج تيم بيرتون.

الجزء الأول من الفيلم كان من بطولة كل من جوني ديب، آن هاثاواي، هيلينا بونام كارتر، وميا واسيكوسكا بدور أليس، واستطاع الفيلم تحقيق أكثر من مليار دولار حول العالم، ومن المنتظر عرض الجزء الثاني في صيف 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.