المغنية والممثلة أليسون سودول تنضم إلى النجم إيدي ريدماين في الفلم المنتظر Fantastic Beasts and Where to Find Them

1

1436463973361

بعد الإعلان عن انضمام النجم الشاب “إيزرا ميلر”، انضمت الممثلة و المغنية “أليسون سودول” إلى النجم “إيدي ريدماين” و النجمة “كاثرين واترستون” في الفلم القادم في ٢٠١٦ والذي يعتبر قصة جانبية من سلسلة هاري بوتر Fantastic Beasts and Where to Find Them، و سوف تؤدي “سودول” دور كويني وهي الشخصية التي سوف تكون شقيقة تينا التي تجسدها “واترستون”، واللتين سوف تلتقيان مع الMagizoologist أو الدراس للمخلوقات السحرية نيوت سكاماندر (ريدماين) عندما يتوقف في نيويورك خلال رحلته للعثور على الوحوش أو الكائنات السحرية و توثيق وجودها.

الفلم القادم الذي من المقرر اطلاقه في ١٨ نوفمبر من عام ٢٠١٦، هو مستلهم من من كتاب يحمل الإسم نفسه لكاتبة هاري بوتر الشهيرة ” رولينج” وتدور أحداثه في عالم السحرة حيث سيقدم الفلم شخصيات ومخلوقات سحرية جميلة، بعضها سيكون مألوفاً لعشاق سلسلة هاري بوتر. القوانين والأنظمة في هذا المجتمع السحري المخفي سوف تكون مألوفة لكل من قام يقراءة كتب السلسلة أو مشاهدة أفلام هاري بوتر.لكن القصة الجديدة سوف تبدأ في نيويورك،قبل ٧٠ عاماً من أحداث هاري بوتر. و سوف يكون هذا الفلم أيضاً جزء من سلسلة حيث سيتم اطلاق الجزء الثاني منه في ١٦ نوفمبر من عام ٢٠١٨ أما الثالث ففي ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠.
وسوف يقوم مخرج الأفلام الأربعة الأخيرة من سلسلة هاري بوتر “ديفيد ييتس” بإخراج النص الذي كتبته “رولينج” في كتابها Fantastic Beasts and Where to Find Them والتي صنعت من عالمها السحري في سلسلة هاري بوتر قاعدة جماهرية ضخمة والعديد من عشاق المغامرات السحرية في هوغوورتس.

ومن الجدير بالذكر أن الفلم القادم سوف يسجل الفلم الأول الذي تلعب فيه “سودول” دور رئيسي.فقد ظهرت على الشاشة الصغيرة مؤخراً في المسلسل الحائز على جائزتي غولدن غلوب Transparent، و تقوم حالياً بالتمثيل في مسلسل شبكة USA الدرامي Dig. وقد شاركت في تسجيل الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام من بينها Admission و الفلم الكوميدي What to Expect When You’re Expecting.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    أسم الفلم نوعا ما مميز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.