براين كرانستون يفوز بجائزة توني كأفضل ممثل مسرحي والدور قادم للتلفزيون

1

all-the-way

في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق النجم الكبير براين كرانستون حفل توزيع جوائز الإيمي والتي ينافس فيها صاحب شخصية والتر وايت على جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن النصف الثاني من الموسم الأخير من Breaking Bad. استطاع كرانستون يوم أمس اثبات موهبته الفريدة والمتميزة بكل جدارة من خلال حفل جوائز المسرح الأمريكي عند فوزه بجائزة “توني” كأفضل ممثل في دور رئيسي عن تجسيده لدور الرئيس الأمركي الراحل ليندون جونسون في مسرحية All the Way والتي حصلت كذلك على شرف الفوز بجائزة أفضل مسرحية غير غنائية.

وفي نفس السياق أكدت التقارير أن المنتج والمخرج العملاق ستيفن سبيلبيرغ بدأ بمفاوضات جادة مع براين كرانستون لإقناعه بتحويل المسرحية الناجحة إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل تلفزيوني قصير يستمر في سرد القصة الملحمية لصراع الرئيس لندون مع السياسة المضطربة في الستينات، والتي تضمنت الحرب الشهيرة على فيتنام وإرتفاع أصوات أعضاء حركة الحقوق المدنية.

النقطة الأبرز والتي قد تشهد خلافا كبيرا بين كرانستون وسبيلبيرغ، هي حول القناة التي ستنال حقوق بث المسلسل إذا بدأ العمل عليه، فالجميع يعلم أن سبيلبيرغ يفضل العمل مع الملكة HBO والتي أنتج لها عدد من المسلسلات السابقة مثل Band of Brothers وThe Pacific، بينما يمتلك كرانستون ولاءاً كبيراً جدا لشبكة AMC والتي منحته اسما وسمعه كبيرة من خلال مسلسل Breaking Bad كما منحها كرانستون في المقابل العديد من جوائز الإيمي والقولدن قلوب، ومن غير المستبعد كذلك أن يظهر كرانستون في بعض حلقات مسلسلها الجديد Better Call Saul.

فيا ترى هل تكون هذة النقطة هي سبب فشل المفاوضات حول المسلسل وينتهي به المطاف على خشبة المسرح، أم سيضحي أحدهم بشبكتة المفضلة ليمنح الجمهور المتشوق الفرصة لمشاهدة هذا العمل المميز على شاشة التلفزيون في أقرب وقت؟

تعليق 1
  1. علي عبدالله يقول

    التمثيل فن راقي، يشبه الموسيقى
    يطربك جدا وتستمنع به اذا جاك من شخص رائع وعبقري

    براين كرانستون، مشهد تمثيلي من أقل من 20 ثانية
    خلاني أنطرب وأستمتع بيومي كله

    ياكبير يا براين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.