توقعات: الرجل العنكبوت المذهل The Amazing Spider-Man سيكتسح شباك التذاكر في عطلة 4 يوليو

0

لم يعد هناك مجالاً للشك أن فيلم الرجل العنكبوت المذهل The Amazing Spider-Man سوف يكتسح شباك التذاكر الأمريكي والعالمي، خاصةً لتزامن عرضه مع عطلة عيد الإستقالال الأمريكي في الرابع من يوليو. هذا ما يقوله كل الخبراء والمحللين السينمائيين وأخصائي شباك التذاكر في الولايات المتحدة وعبر العالم.

المؤشرات الأولية كانت مذهلة جدًا، فعروض منتصف ليلة الأثنين (2 يوليو) كانت معبأة على أخرها، والجميع كانوا يتزاحمون للحصول على تذكرة لمشاهدة الفيلم الذي يقوم ببطولته النجم الشاب أندرو جارفيلد أحد أبطال فيلم The Social Network، والذي سيقوم هنا بدور بيتر باركر الشاب الخجول الذي سيتحول إلى بطل خارق يتنقل في مدينة نيويورك ويحكمها ليلاً، ويحارب الأشرار والفساد ووحوش أكثر قوة من كل ما ظهر من قبل. أيضًا ينتظر الجميع الدور الذي ستلعبه الجميلة إيما ستون كحبيبة الرجل العنكبوت ماري جي.

بالطبع لم ينفك الناس في وضع مقارنات بين هذين البطلين، والبطلين الأخرين – الأكثر شهرة – اللذان قاما بنفس الأدوار في سلسلة Spider-Man للمخرج سام ريمي. فلم ولن تتوقف النقاشات التي تدور حول ما إذا كان توبي ماجوير أفضل في دور الرجل العنكبوت، وما إذا كانت الجميل كرستين دانست مناسبة أكثر كـ ماري جي. لكن الجميع يتفقوا على شئ واحد تقريبًا، أن الفيلم الجديد أكثر قتامة، وأجواءة أكثر سوداوية بمراحل من أي فيلم في ثلاثية سام ريمي.

فيلم The Amazing Spider-Man من إخراج مارك ويب والسيناريو لستيف كلوفر وألفين سارجنت، ويشارك في البطولة كلٍ من مارتن شين وسالي فيلد في دوري الوالد والوالدة لبيتر ودينيس ليري وآني باريس.

تعرض النسخة الجديدة ثلاثية الأبعاد بعد خمسة أعوام من الجزء الثالث من ثلاثية أفلام سبايدرمان لسام رايمي، والتي جمعت ملياري و500 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.. ترى ما قدر النجاح الذي سيحققة الفيلم الجديد؟

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.