قناة AMC تبدأ العمل على مسلسلاتها الجديدة بالتعاون مع المخرج المخضرم ريدلي سكوت

0

amc

بجانب مسلسلها الشهيرين The Walking Dead و Mad Men قررت شبكة الكيبل الشهيرة AMC استقطاب مسلسلات جديدة بدأت بمسلسلي Knifeman و Galyntine. البداية مع مسلسل Knifeman والذي تدور أحداثه في القرن الثامن عشر حول ساحر عبقري ومتعجرف، يتحدى الأعراف المجتمعية لتحويل أفكاره إلى اكتشافات متطورة. ويتولى مهمة إنتاج المسلسل كل من رولين جونز من مسلسل United States of Tara ومعه رون فيتزجيرالد، جوش دونون وروبرت زوتنوسكي. القصة مستوحاة من رواية The Knife Man: Blood, Body Snatching and the Birth of Modern Surgery للكاتبة ويندي مور.

بالنسبة لمسلسل Galyntine فهو قصة دراما خيالية تجري أحداثها في المستقبل حيث أدت التطورات الناجمة عن التكنولوجيا إلى أوضاع كارثية في المجتمع الجديد الذي تحاشى أي شكل من أشكال هذه التطورات التقنية. هذا الحدث الكارثي ترك أعدادا صغيرة من الناجين منتشرة في كافة أنحاء الكوكب وأجبرت على التكيف مع العزلة وتحديات أخرى فريدة من نوعها. يتولى مهمة إنتاج هذا المسلسل العملاق ريدلي سكوت ومعه جايسون كاهيل والفائز بجائزة الإيمي عن مسلسل The Walking Dead غريغ نيكترو.

كلا المسلسلين سيتم إنتاجهم في استوديوهات AMC. ولكن على عكس Breaking Bad (شركة سوني) و Mad Men (ليونزقايت) فإن AMC قررت إمتلاك المشروعين والإهتمام بإنتاجهم من البداية.

وتعقيبا على ذلك صرح نائب مدير البرامج وإنتاج والمحتوى الرقمي السيد جول ستليمان وقال: “كلا المشروعين متميزين وطموحين للغاية، وسيأخذوننا إلى عوالم لم نشاهدها على شاشة التليفزيون من قبل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.