العرض الدعائي الأول من المسلسل الجديد American Crime Story من بطولة جون ترافولتا و ديفيد شويمر

0

american-crime-story

أطلقت شبكة FX العرض الدعائي الأول من مسلسلها القصير القادم American Crime Story: The People V. O.J. Simpson والذي يقوم ببطولته كلٌ من النجم “جون ترافولتا” حيث يؤدي دور روبرت شابيرو، النجم “كوبا غودينغ جونيور” بدور أو. جي. سمسون، نجم مسلسل Friends “ديفيد شويمر” بدور محامي الدفاع روبرت كارداشيان، نجمة مسلسل American Horror Story “سارة بولسون”، “بيلي ماغنوسين” و”كورتني.بي فانس”.

قصة الفصل أو الموسم الأول من مسلسل  الدراما والسيرة الذاتية القادم  مقتبسة من كتاب “The Run of His Life: The People V. O.J. Simpson للكاتب“جيفري توبين” والتي تتناول محاكمة اللاعب “أو جاي سيمبسون” من منظور المحامين. وتكشف الأحداث الفوضى التي سببها كلا الجانبين خلف الستار، وتأثير الثقة المفرطة في القضاء ودهاء وذكاء الدفاع بالإضافة إلى تاريخ شرطة لوس أنجلوس في التعامل مع المجتمع الأمريكي من أصل أفريقي، هذا المزيج أعطى هيئة المحلفين مااحتاجوا إليه بالضبط، وهو النظر إلى القضية بشكل عقلاني خالٍ من الأحكام المسبقة.

و يقوم بإخراج أول حلقة منه مبتكر مسلسل Glee و American Horror Story الحائز على جائزة الإيمي”رايان ميرفي”كما يعمل كمنتج تنفيذي له إلى جانب “براد فلتشاك”، “نينا جاكوبسون”، “لاري كاراشوسكي”، “برادسيمبسون”،و”سكوت الكسندر”وهو من كتابة” كاراشوسكي” و “الكسندر” الكاتبين و المنتجين الحائزين على الغولدن غلوب و كاتبي فلم The People vs. Larry Flynt.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.