ساره بولسون تنضم رسمياً إلى American Horror Story: Hotel

0

Sarah-Paulson

تعود النجمة “سارة بولسون” إلى مسلسل الرعب الشهير American Horror Story  لتنضم إلى نجوم الموسم الخامس الذي يضم المغنية والممثلة “ليدي غاغا”، “كاثي بيتس”، “ماثيو بومر”، “شايان جاكسون”،” ويس بنتلي” و”كلوي سيفاني”.

تميزت “بولسون” بأدائها المميز في المواسم الأربعة السابقة للمسلسل الذي قام بابتكاره “رايان مورفي” وتلقت ترشيحين لجائزة الإيمي وحازت على جائزة جميعة نقاد التليفزيون لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في الموسم الثاني من المسلسل Asylum. وقامت بأداء شخصتي بيتي و دوت تاتل في الموسم الأخير منه Freak show وقبله في الموسم الثالث Coven قامت بأداء شخصية كورديليا فوكس، وفي الموسم الثاني Asylum لانا وينترز. أما في الموسم الأول Murder House فقد لعبت دور بيلي دين هوارد وحسب ما صرح به “رايان مورفي” على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فأن “بوسلون” سوف تؤدي دور الفتاة الأسوء من بينهم جميعاً.

و سوف يبدأ الانتاج للموسم القادم American Horror Story: Hotel المكون من ١٣ حلقة في نهاية هذا الصيف ليتم عرضه في شهر أوكتوبر على قناة FX . ومن الجدير بالذكر أن “بولسون” سوف يكون لها ظهور في مسلسل “مورفي الجديد American Crime Story.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.