عرض دعائي جديد لفيلم American Hustle

0

American-Hustle-Pictures

تم بالأمس إطلاق عرض دعائي جديد لأكثر الأفلام المنتظرة هذه السنة American Hustle والذي يحتوي على عدد كبير من النجوم ومن إخراج دايفيد أوراسل (The Fighter, Silver Linings Playbook) ويحكي قصة واقعية لعميل سري في عملية تسمى Abscam تم القيام بها من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI في فترة ما بين نهاية السبعينات وبداية الثمانينات الماضية وأحدث ضجة كبيرة في الوسط السياسي، حيث كشف هذا العميل فساد في الكونغرس الأمريكي، حيث يعطي العرض الدعائي الجديد  نظرة جديدة على الفيلم ممزوجة بشكل رائع بين الدراما والكوميديا.

أيضا تم نشر بوسترات للشخصيات الرئيسية من قبل شركة سوني، الفيلم من بطولة كل من كريستيان بايل، أيمي أدامز، جينفير لورانس، برادلي كوبر وجيمي رينير بالإضافة إلى الكوميدي لويس سي كاي والذي لم يظهر في أي من العروض الدعائية بعد.

من المتوقع دخول الفيلم في سباق الجوائز بشكل قوي ومن المقرر عرض الفيلم في صالات السينما في 13 ديسمبر بشكل محدود وفي 25 ديسمبر بشكل رسمي.

american-hustle-poster-christian-bale american-hustle-poster-bradley-cooper american-hustle-poster-jennifer-lawrence1 13_2654_Sony_Form3_AdamsBanner_R9 american-hustle-poster-jeremy-renner

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.